رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تسجيل الشركات بـ 10 آلاف جنيه.. السياحة الدينية تكشف تفاصيل موسم العمرة

الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:13 م
البوابة نيوز
حنان محمد
طباعة
قال علاء الغمري عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية، وعضو لجنة السياحة الدينية، إن اللجنة سوف تعقد سلسلة من الاجتماعات لدراسة خطوات تشغيل بوابة العمرة والتوقيتات المناسبة لانطلاق الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الغرفة سوف تصدر بيانا بالتوقيتات والآليات فور الانتهاء منها.
وأضاف الغمري في تصريحات خاصة للبوابة نيوز، أن الاجتماع سوف يتناول آليات تسجيل الشركات على بوابة العمرة وموقف الشركات التي لديها جزاءات ومواعيد توثيق العقود كشرط لقبول الشركات على البوابة الإلكترونية،بجانب خطاب الضمان وعضوية "الأياتا".
وأشار إلى أن رسوم تسجيل الشركات على بوابة العمرة ستكون ١٠ آلاف جنيه ومن المتوقع بدء تنظيم رحلات العمرة منتصف نوفمبر المقبل بعد انطلاق البوابة، كما سيتم ربطها مع الأجهزة المعنية للسيطرة على فوضى الموسم التي حدثت عقب قرار المملكة بتحويل التأشيرة للإلكترونية فقط.
ولفت إلى أن السعودية سوف تبدأ استقبال رحلات العمرة في الأول من سبتمبر ولكن مصر لن تعلن عن العمرة إلا بعد الاستعداد الكامل للموسم، كما لن يسمح للشركات بتنظيم العمرة إلا من خلال البوابة، موضحا أن أي شركة تقوم بتنفيذ رحلات العمرة خلال الفترة المقبلة سوف تعرض نفسها للجزاء الفوري من قبل الوزارة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟