رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يفاوض الألماني شميت لخلافة لاسارتي

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 04:47 م
 شميت
شميت
خالد عي
طباعة
دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات مكثفة مع الألماني روجر شميت المدير الفني الأسبق لفريق باير ليفركوزن الألماني لتولي المهمة الفنية خلفا للأورجواياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته من تدريب الفريق الأحمر.
ورحل "شميت" عن تدريب فريق بكين جوان الصيني، حيث فسخ النادي الصيني تعاقده معه في يوليو الماضي، رغم تحقيقه الفريق الفوز في 16 من أصل 20 مباراة خاضها تحت قيادته المدرب الألماني خلال هذا الموسم.
ويعتبر المدرب الألماني صاحب الـ52 عاما، أحد المرشحين بقوة لقيادة الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يجيد اللعب الهجومي، كما أن المدرسة الألمانية تحظى باقبال كبير داخل القلعة الحمراء.
واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل على 5 مدربين يتم التفاوض معهم لتولي أحدهم قيادة الفريق.
"شميت" هو مكتشف النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة التي كان يلعب فيها "ماني" في صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي.
ويتميز المدير الفني صاحب الـ52 عاما بالكرة الهجومية والضغط القوي على المنافسين، وهو يلعب في معظم الأوقات بطريقة 4-3-1-2.
وفي عام 2014، انتقل المدرب الألماني لتدريب فريق بايرن ليفركوزن الألماني، الذي تحول أيضا تحت قيادة إلى فريق هجومي ووضعه ضمن المنافسين على لقب "البوندسليجا" ووصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟