رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. افتتاح معرض الكتاب بـ"ثقافة مطروح"

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 03:10 م
البوابة نيوز
بهاء الميري
طباعة
افتتح الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة الهيئة العامة لقصور الثقافة، معرض الكتاب بقصر ثقافة مطروح التي تنظمه الهيئة بالتعاون مع الهيئة العامة للكتاب ويستمر حتى 31 من نفس الشهر الحالي.
حضر حفل الافتتاح محمد أبوغنيمة سكرتير عام محافظة مطروح نائبًا عن اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح ولفيف من القيادات الثقافية والتنفيذية بهيئة قصور الثقافة.
يأتى المعرض هذا العام فى إطار اعلان الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة محافظة مطروح عاصمة الثقافة لعام ٢٠١٩، وخطة وزارة الثقافة لاقامة معرض الكتاب بالمحافظات المختلفة وإتاحة الكتب باسعار مناسبة لجميع أفراد المجتمع.
ويشارك فى المعرض جميع قطاعات وزارة الثقافة ودار المعارف، ويضم المعرض أحدث الإصدارات فى مختلف المجالات والسلاسل التى تصدرها قطاعات وزارة الثقافة بتخفيضات كبيرة بالاضافة الى كتب الاطفال وكتب مكتبة الاسرة بأحدث أصداراتها.
وعلى هامش المعرض أقيم عرض فنى لفرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح قصر الثقافة قدمت من خلاله تابلوهات "الجية، السامر، الترحيب، الكف"، كما قدم فريق الموسيقى العربية للفرع "تحت الانشاء" مع الفنان محمد مصطفى عرض فنى متميز. 
وبالتزامن مع افتتاح المعرض قدمت فرقة أسوان للفنون الشعبية عرض فنى تضمن مجموعة من الاستعراضات والتبلوهات الفنية على مسرح الشاطئ بحضور رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟