رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. محمد عبده يغني في القاهرة.. "أمر تكليف" يختتم عروضه بسوهاج.. وعلي الحجار يحيي حفلا غنائيا بالقلعة

الخميس 22/أغسطس/2019 - 10:52 ص
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
يشهد اليوم الخميس، عددا من أبرز الفعاليات الفنية على كل المستويات.
شاهد اليوم.. محمد
حيث يحيي مساء اليوم، الفنان محمد عبده حفلا غنائيا جديدا في أحد فنادق القاهرة.
ومن المنتظر أن يقدم محمد عبده أبرز وأهم أغنياته التي يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضى عينى" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.
يذكر أن آخر حفل غنائى قدمه محمد عبده مع المطربة أنغام على مسرح القرية التراثية بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية.
شاهد اليوم.. محمد
ويختتم اليوم عرض "أمر تكليف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح عروضه في تمام الثامنة مساء بقصر ثقافة سوهاج بمحافظة سوهاج، حيث يرفع العرض يوميا لافتة "كامل العدد"، لينتقل بعدها العرض الى محافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار خطة التجوال التي أعلنها البيت الفني للمسرح للعام ٢٠١٩ -٢٠٢٠ تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وتنظمها شعبة مسرح التجوال والمواجهة التابعة للمسرح الحديث.
يذكر أن عرض "أمر تكليف" ضمن مبادرة "أعرف جيشك" التي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعي بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب، حيث تتضمن المبادرة عدة فعاليات على مدار العام، العرض عن "نقطة حدود" لعيسى الجمال، بالإضافة إلى حكايات حقيقة، صياغة ودرماتورج طارق على ومحمد يوسف، بطولة عزة لبيب، كريم الحسيني، سمية الإمام، شريف العجمي، عبدالله صابر، محمد الأحمدي، مدرونا سليم، علي المصري، تقى عادل، مريم ياسين، أحمد صلاح سعد، مالك العلي، إبراهيم حسن، محمد جمال، موسيقى وألحان أحمد حمدي، ديكور نادية طرابية، أشعار طارق علي، غناء كريم الحسيني، بلسم أبو زيد، إضاءة إبراهيم الفرن، ملابس علا علي، ماكياج إسلام عباس، مادة فيلمية محمد فاضل، ومن إخراج باسم قناوي.
شاهد اليوم.. محمد
كما يحيي المطرب علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية اليوم، حفلا غنائيا بالقلعة، وذلك ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ28.
يأتي هذا الحفل ضمن حفلات المهرجان الصيفي لدار الأوبرا المصرية، المقام فى الفترة من 16 أغسطس حتى 6 سبتمبر، وتضم 11 حفلًا فنيًا لأشهر الفرق والنجوم في مصر والوطن العربي.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟