رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. "ساطور ونصف جثة".. حكاية سائق الهرم والخائنة

الخميس 22/أغسطس/2019 - 09:00 ص
البوابة نيوز
احمد علاء الدين
طباعة
لم يحتمل سائق الهرم صاحب الـ40 عاما، صدمة خيانة زوجته له، بعدما سَخَر حياته في سبيل إسعادها، وتلبية متطلباتها من أجل توفير حياة كريمة لها وأطفاله الصغار، لكنه لم يفطن أن زوجته اللعوب كانت تبحث عن احتياجات أخرى لتروي ظمأها الجنسي العاطفي، إذ أقامت بينها وبين أحد الشباب علاقة عاطفية، وفي إحدى المرات سمعها الزوج المخدوع تتحدث مع عشيقها في الهاتف، فقرر إنهاء حياتها في أول أيام عيد الأضحى انتقاما لشرفه، وبعد تنفيذ الجريمة أحضر ساطورا وقام بتقطيع جسدها إلى نصفين، وألقى كل جزء منه في مكان، حتى كشفت الأجهزة الأمنية لغز الواقعة.
أحداث الواقعة كشفتها التحقيقات الأولية، والتي قالت إن المتهم سائق يبلغ من العمر 40 سنة، وزوجته "المجني عليها" 23 سنة، ولديهما طفلتان، مشيرة إلى أنه اكتشف في الآونة الأخيرة أن زوجته على علاقة غير شرعية مع آخر.
وقال المتهم عقب القبض عليه: إنه ارتكب جريمته يوم الثالث من أغسطس الماضي؛ حيث قام بمغافلتها وذبحها بسكين، ثم قام بتقطيع جسدها نصفين مستخدما الساطور، ووضع كل نصف في جوال، وتخلص منهما في ترعة المريوطية، حتى تم العثور على جزء منها أول أيام عيد الأضحى.
وخلال 10 أيام، فحصت فرق المباحث بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة، ولم يتم التوصل إلى وجود بلاغات لسيدات، حتى تلقى قسم مصر القديمة بالقاهرة رابع أيام العيد بلاغ تغيب من شابين يفيد بعدم العثور على شقيقتهما التي اختفت، ويوجد بينها وبين زوجها خلافات.
وقالت والدة المجني عليها، خلال التحقيقات الأولية، إن المتهم أحضر إحدى ابنتيه إليها، وقال لها إن ابنتها تركت له المنزل وغادرت، وبإجراء تحليل DNA تبين تطابق تحليل الشابين مع الأشلاء المعثور عليها.
وظلت الأجهزة الأمنية تعمل على ضبط المتهم، حيث تبين قيامه باستئجار شقة بمنطقة دار السلام بالقاهرة، وبتفتيشها تبين قيامه ببيع الأثاث ومغادرته لمنطقة أبو النمرس بالجيزة، وبتفتيش الشقة الأخرى تبين مغادرته أيضًا.
ومع استمرار عمليات البحث، تم القبض على المتهم بمحافظة بني سويف، بعد اشتعال النيران في سيارته، وإصابته ببعض الحروق، واعترافه بارتكابه الواقعة لعلمه بعلاقة زوجته غير الشرعية.
كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت عقب صلاة عيد الأضحى الماضي، على أشلاء آدمية داخل جوال بترعة المريوطية.
وتلقى مدير أمن الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي المريوطية بالعثور على جوال طافي بترعة المريوطية بداخله أجزاء آدمية مقطعة، وانتقلت على الفور قوات الأمن من قسم شرطة الهرم وتبين من الفحص أن الجوال كان بترعة المريوطية أمام المجزر الآلي يحتوي على النصف الأسفل جثة سيدة ترتدي "بنطلون جينز".
كما تبين أن الجزء المعثور عليه تم تقطيعه من منطقة الحوض وحتى الركبتين، مشطت القوات باقي المنطقة بعد الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري، ولم تسفر عملية البحث عن أية أجزاء آدمية أخرى، شكل مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية المجني عليها والجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.
وأسفرت عملية الفحص الأولية التي أجراها فريق من مباحث قسم شرطة الهرم برئاسة العميد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم والمقدم كريم عبدالواحد وكيل فرقة غرب الجيزة والرائد مصطفى لاشين والرائد هاني عجلان معاونا مباحث الهرم أن الجوال تم انتشاله من الترعة التيار القادم من جهة أبو النمرس بجنوب الجيزة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟