رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مستقبل وطن" بالسويس يجرى قرعة دوري الأقسام بمشاركة 51 فريقًا 

الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:26 ص
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
أجرى حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة أمين الحزب، قرعة دوري الأقسام العام الثاني، مساء اليوم الأربعاء، بقاعة الغرفة التجارية. 
بحضور أحمد ربيع أمين الشباب الحزب بالسويس والمحاسب على حامد أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن وأبو الوفا بشير الأمين المساعد الحزب والدكتور على مصطفى الأمين المساعد  للحزب ومحمد عوض أمين قسم السويس وعادل الحاج أمين قسم فيصل ورؤساء الأقسام الخمسة وممثلى اللجان النوعية  الفرقة المشاركة في دور الأقسام.
يشارك في دوري مستقبل وطن بالسويس للعام الثاني 51 فريقا مقسمين على  مستوى إحياء السويس الخمسة تبدأ المباراة الافتتاحية  يوم الأحد المقبل ٢٥ أغسطس. 
تقام مباريات قسم الجناين فى ملعب المشروع وشندورة ووقسم عتاقة تقام في نادي الرياضيات البحرية والأربعين في مركز شباب المدينة وقسم فيصل بملعب الصباح وقسم السويس بمركز شباب المدينة.
قال أحمد ربيع أمين الشباب بحزب مستقبل وطن فى السويس، أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب في مراحل التصفيات ودوري من دور واحد في دور المجموعات في المرحلة النهائية ويتكون من 8 لاعبين،" 5 أساسي، 3 احتياطي، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عام، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عاما.
قال المحاسب أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن فى السويس،  إقامة الدوري يستهدف أكبر عدد من الشباب في الفئة العمرية من ١٥- ٣٠ عاما في كل حي وصولا لكل بيت بالمحافظة مشيرا إلى أن هناك قطاعا كبيرا من المواهب والتي لم تكتشف بعد لعدم وجود الفرص لاستكشافها ودوري "مستقبل وطن" فرصة حقيقية لتحقيق حلم أي شاب يملك موهبة حقيقية في كرة القدم وتم الاتفاق مع كشافين المواهب لحضور جميع المباريات.


الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟