الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

رامي عياش ينحي مشاكله مع إليسا جانبًا ويرفض اعتزالها

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حالة من الأسى والحزن يعيشها الوسط الفني منذ صباح اليوم الاثنين، فور إعلان الفنانة الكبيرة إليسا قراراعتزالها الغناء بعد إصدار آخر ألبوم تحضره حاليا.
جاء ذلك من خلال تدوينة نشرتها إليسا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قالت فيها: "أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي.. إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجًا بعد الآن".
وتلقى نجوم الفن ذلك الخبر بصدمة كبيرة جعلتهم يثورون في وجهه ويرفضونه شكلنا وموضوعنا من خلال تدشينهم لحملة "كلنا إليسا" والاعتراض جملة وتفصيلًا على ذلك القرار مطالبين إليسا بالرجوع عنه، والذي احتل الصدارة ضمن قائمة الـ (تريندز) في لبنان خلال أقل من ساعة واحدة.
حيث شارك العديد من كبار نجوم الفن في تلك الحملة ومن بينهم الفنان اللبناني رامي عياش الذي علق برفضه على ذلك القرار بالرغم من المشاكل القائمة بينه وبين إليسا حيث قال "ربما لم نكن أصدقاء. لم نتبادل الآراء لم نكن مقربين والأكيد أننا ظلمنا بعض وجررنا للمشاعر الخاطئة. لكن حكما لن اقبل باعتزالك، فأنت دافئة محبة متصالحة النفس ورقيقة وما زلتي في أوجك احبك ضمنيا جدا واتفاخر بك بالمجتمعات العربية. مبروك سلف للالبومات الجاي.. مع محبتي رامي".