رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ أسوان يتفقد بعض المزارات السياحية المستهدف تطويرها

الأحد 18/أغسطس/2019 - 10:12 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
قال اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إن المحافظة تسعى بشكل جاد للتسويق السياحى والاستثمارى، للاستفادة من مقوماتها وثرواتها الطبيعية المتنوعة بالشكل الأمثل من خلال إطلاق العديد من المشروعات بمختلف المجالات السياحية والصناعية والزراعية.
جاء ذلك على هامش إجرائه جولة ميدانية لبعض المزارات السياحية المستهدف تطويرها وتجميلها إستعدادًا للموسم السياحي القادم، وشملت الجولة تفقد منطقة معابد فيله والحديقة الدولية الإستوائية وقرية غرب سهيل النوبية.
أوضح اللواء أحمد إبراهيم، أنه تم عرض الخريطة الإستثمارية لأسوان على مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين لجذب المزيد من فرص الاستثمار فى العديد من المجالات سواء كانت السياحية أو إستثمار الخامات التعدينية والمحجرية، بجانب الإنتاج السمكي والزراعى وذلك من خلال التنسيق مع الوزارات والهيئات المعنية مع رفع تقرير بمقترحات هذه المشروعات على المستوى الأعلى.
وأشار إلى أنه روعى إتخاذ الإجراءات اللازمة فى إطار القوانين والقواعد واللوائح المنظمة سواء فى إجراءات الطرح أو الأنشطة المستهدفة من أجل تحقيق التنمية النماء والتوسع التنموى والعمراني المطلوب للمحافظة مع خلق الآلاف من فرص العمل للشباب الأسوانى.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟