رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس الشرقية يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية

الأحد 18/أغسطس/2019 - 03:04 ص
رئيس الشرقية مع الجهاز
رئيس الشرقية مع الجهاز الفني واللاعبين
أمير العفيفي
طباعة
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقيادة مديره الفني محمد فايز وجهازه المعاون تدريبه المسائي في ثاني أيام المعسكر المغلق والمقام بمدينة الإسماعيلية إستعدادًا للموسم الجديد بالدوري الممتاز ب.
كما حرص الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، على حضور التدريبي المسائي للفريق وعقد رئيس الشرقية جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمد فايز في حضور إبراهيم الباجوري، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، عضو مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين خلال هذه الفترة.
وأشار مجدي عزت رئيس النادي إلي ثقته في التزام اللاعبين خلال فترة الإعداد لتقديم موسم جيد وطالبهم بالتحلي بالعزيمة والإصرار، مؤكدًا على وقوف مجلس الإدارة بقوة خلف الفريق والجهاز الفني لتنفيذ مطالبهم في إطار الهدف الرئيسى باستعادة مكانة نادي الشرقية والسعي نحو الصعود للدوري الممتاز.
وأضاف إبراهيم الباجوري، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، إن التدريبات اليومية تنقسم على فترتين الفترة الصباحية تشتمل على تقسيم اللاعبين لمجموعتين مجموعة بالجيم وأخرى بالملعب ثم يليه تدريبات بدنية لجميع اللاعبين لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.
واستكمل الباجوري أن الفترة المسائية تشتمل على تدريبات بدنية للاعبين مع التمرير السريع بالكرة بين اللاعبين مشيرًا أن الحزم والصرامة والتزام اللاعبين ما يميز المعسكر.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟