رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الاتحاد السكندري يرصد مكافآت خاصة للاعبين استعدادًا لمواجهة العربي الكويتي في البطولة العربية

الأحد 18/أغسطس/2019 - 05:33 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
استقر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على تكليف إسماعيل محمد برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجه إلى الكويت لخوض لقاء الذهاب أمام فريق العربي الكويتي، والمقرر إقامته 26 أغسطس الجاري، في إطار مباريات دور الــ32 من البطولة العربية «كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/ 2020» على ملعب استاد صباح السالم. 
كما يرافق بعثة الاتحاد السكندري ثنائي المجلس هشام حسن، نائب رئيس النادي، وإبراهيم شعبان، عضو المجلس، خلال سفرية الكويت. 
وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري أن إجمالي عدد البعثة ٣٦ فردًا وتضم 22 لاعبا، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري وفقًا للائحة البطولة، وستغادر البعثة إلى دولة الكويت يوم الجمعة المقبل والعودة عقب اللقاء يوم الثلاثاء 27 أغسطس المقبل.
ووجه رئيس البعثة إسماعيل محمد، عضو المجلس، الشكر لإدارة النادي علي ثقتها الكاملة في إسناد مهمة رئاسة البعثة، متمنيا عودة زعيم الثغر بانتصارا علي نظيره العربي الكويتي بالبطولة العربية للأندية، من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على تحفيز اللاعبين، ورصد مكافآت مالية كبيرة في حال تخطي عقبة العربي الكويتي بالبطولة العربية للأندية في دور الذهاب. 
وفي السياق ذاته، فرض طلعت يوسف، حالة من الطوارئ القصوى داخل الفريق وخاصة قبل السفر إلى الكويت، من أجل الاستقرار علي القائمة النهائية للاعبين التي ستدخل ضمن قائمة مباراة العربي الكويتي بالبطولة العربية للأندية.
ويسعى «يوسف» وجهازه المعاون، لتحديد كافة التفاصيل الخاصة بشأن الفريق واللاعبين، والمراكز المطلوبة داخل الملعب وفقًا لرؤيته الفنية.
ويأمل «يوسف» في الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة العربي الكويتي بالبطولة العربية، ويعقبها مباراة كأس مصر.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟