رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. صاحب مطعم "عروس دمشق" للمصريين: "أنتم أهلي"

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:11 م
صاحب مطعم عروس دمشق
صاحب مطعم "عروس دمشق"
بليغ حمدي
طباعة
اعتذر صاحب مطعم "عروس دمشق" السوري بالإسكندرية، للشعب المصري، بعد خلافه مع سيدة مصرية، قائلًا: "تحية للشعب المصري العظيم المحترم، أعتذر لكم"، مؤكدًا أنه لا يتعمد أي إساءة شخصية لأي إنسان مصري، وأنه لم يخطئ مع السيدة الكبيرة.
وتابع، خلال فيديو نشره على "فيسبوك"،: "بناتها كانوا بيحاكوني ويشتموني، وأنا قولتلها ابعتيلي رجل أتكلم معاه، لأننا لا نتحدث مع النساء لأنه عكس عاداتنا وتقاليدنا، وكنت بقصد رجل من عائلتها حتى لا أغلط بها"، مؤكدًا أنه دخل إلى المطعم ولم يسئ إليها، وأن ما قاله لها هو: "كفاية افتراء".
وأضاف صاحب المطعم، أن البوتاجاز كان في الصيانة، والسيدة لم تعرض الفيديو كاملًا، لافتًا إلى أنه يوجد قضايا بينهما كثيرة بينه وبين المرأة؛ لأنهم يريدون أن يبيعوا له الشقة بثمن غال جدًا أكثر من ثمنها بـ4 أو 5 مرات، ولكنه رفض، كما يريدون سيارة مثل سيارته وسكنا مثل سكنه.
واستكمل: "ليا الشرف بيكم يا شعب مصر إنكم تحكموا بالحق، وتكونوا حقانيين في الموضوع، أنا مستحيل أغلط مع امرأة مثل والدتي، وبعتذر منكم شخصيًا"، متابعًا: "أنتم أهلي وإخواتي وما قصرتوا معنا واحتضنتونا، وفي حياتي لن أغلط بحق سيدة مصرية أو رجل مصري حتى، عمرنا ما قلينا أدبنا على أي حد والكل في الإسكندرية يعلم ذلك".
يذكر أن حي ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية، قام بغلق مطعم سوري لمخالفته الترخيص واشتراطات السلامة الصناعية، بعد شكوى سيدة من المطعم.
وبحسب بيان الحي، تم تحرير محضر غلق للمطبخ محل المشكلة للضرر الواقع على السيدة صاحبة الشكوى، حيث يقع المطبخ أسفل شقة السيدة، ولا ينطبق عليه شروط الأمن الصناعى، ولا يمكن صدور ترخيص له، كما تم إزالة ترابيزات المطعم حيث إن وضعها مخالف ويشكل تعد على الطريق العام.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟