رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهم بذبح ابنتيه: "زي الملايكة.. وكانوا عارفين إني هقتلهم"

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 09:05 م
المجني عليه
المجني عليه
ياسر علي
طباعة

جريمة بشعة أثارت كثيرًا من التساؤلات وأثارت حفيظة الأهالي بالمنطقة، وانخلعت لها القلوب، كيف لأب أن يذبح ابنتيه المتفوقتين؟ والمشهود لهما بالعفة والأخلاق الحميدة وتأتى الصاعقة.

وقف الأب أمام النيابة باعترافاته، قائلا: "منذ 6 سنوات انفصلت عن زوجتي وأنا أرعى بناتى، فهما كانا كل شيء لي وكانا يحسنان معاملتى كأنهما ملائكة من السماء، إلى أن جاء فى أحد الأيام شخص لخطبة ابنتي الكبرى إسراء، ولكني رفضت تلك الزيجة لأسباب خاصة".

وأضاف أنه فى أحد الأيام اكتشف مكالمة هاتفية لابنته، وعندما راقب الوضع عن قرب وجدها تتحدث مع هذا الشاب فى الهاتف فجن جنونه خوفا من الفضيحة أمام أهله، فقرر غسل عاره والتخلص من ابنته، وصرح لها بأنه سوف يقتلها هي وأختها الصغيرة، نظرا لمعرفتها بتواصل شقيقتها مع الشاب، وأخفت عنه معرفتها بالحديث، وكان ردهم "إحنا هنموت نفسنا وهنقطع شرايينا بدلا منك عشان متتحبس يابابا".

وأشار المتهم إلى أن يوم ارتكاب الواقعة أحضر سكين وملاءة وفى الصباح توجه إلى مدخل كوبرى صهران، عند منطقة مليئة بالهيش، واتصل بابنتيه للحضور ولم يترددا معا وقبل ارتكاب الجريمة طلبت إحداهما زجاجة مياه، فأحضرها من أحد الأكشاك القريبة، وبعدما شربا أمرهما بالجلوس في أظهر بعض وقام بذبح الأولى وعندما صرخت الثانية ذبحها من رقبتها.

وأكمل: "بعدما ذبحتهما ألقيت عليهم الملاءة وغرست السكين فيهما وقمت بالاتصال بقسم شرطة الحوامدية وكنت جالس على جثثهما منتظر اقتيادى للشرطة".

وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها بشأن مقتل شقيقتين على يد والدهما بالحوامدية.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثتى الفتاتين وكشف ملابسات الوفاة بعدما تبين من الكشف الظاهرى أن الوفاة نتيجة ذبح بالرقبة وطعنات بالجسد.

"
برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟

برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟