رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ختام معسكر منتخب مصر وفرنسا للكاراتيه بشرم الشيخ

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:39 م
منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
أختتمت اليوم الأربعاء، فعاليات المعسكر الدولي المشترك للمنتخبين المصري والفرنسي للكاراتيه، الذي احتضنته مدينة السلام شرم الشيخ، بالصالة المغطاة في المركز الدولي للتنمية الرياضية، خلال الفترة من ٧ أغسطس حتى يوم ١٤ من نفس الشهر. 
يأتي ذلك فى إطار التعاون المشترك بين الاتحاد المصرى للكاراتيه والاتحاد الفرنسي.
وأعرب لاعبو المنتخب الفرنسي لـ "البوابة نيوز" عن بالغ سعادتهم بالانضمام لهذا المعسكر، مؤكدين أنه كان معسكرا مفيدًا للغاية لتنفيذ البرنامج الفني، وتبادل الخبرات بين كلا المنتخبين الفرنسي والمصري متمنين تكرار مثل هذه المعسكرات.
وأكد الدكتور محمد عبد الرحمن مدرب منتخب مصر الأول للرجال وتحت ٢١ سنة، لـ"البوابة نيوز " أن الاحتكاك كان قويا والمعسكر هو الأول من نوعه في مصر وكان مفيدا للغاية لكلا المنتخبين وكان معسكرا شاملا لكل شيء، لافتا إلى أن منتخب فرنسا دعا المنتخب المصري لإقامة هذا المعسكر في بلاده.
ويأتى هذا المعسكر فى إطار استعدادات المنتخب المصري ونظيره الفرنسي لدورة الألعاب الأولمبيه طوكيو ٢٠٢٠ وبطولة العالم تحت ٢١ سنة خلال شهر اكتوبر ٢٠١٩.
يشار أن المنتخب الأول يشارك بقوام ١٤ لاعبا وكذلك نظيرة الفرنسي بـ١٣ لاعبا من فريق الدرجة الأولى ويضم المعسكر أبطال العالم من كلا الفريقين.
وأكد اللواء حسين رجب محمد، مدير المركز الدولي للتنمية الرياضية، في تصريحات لـ"البوابة نيوز "، أن المركز على أتم الاستعداد لتنظيم البطولات العالمية الرياضية، موضحًا أن الصالة تسع ألفي متفرج وجاهزة لاستقبال 4 فرق في وقت واحد.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟