رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

45 بلاغا جديدا ضد "مستريحة العلف" بكفر الشيخ

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:26 م
مبالغ مالية - أرشيفية
مبالغ مالية - أرشيفية
أحمد عشري
طباعة
ارتفع عدد البلاغات المقدمة من أهالي قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، ضد «عيشة ا. ا» 40 سنة، مقيمة بذات القرية، إلى 45 بلاغا بإجمالي مبالغ وصلت لأكثر من 20 مليون جنيه حتى الآن، و90% من الضحايا من أبناء قريتها، حسب تصريح مصدر أمنى لـ"البوابة نيوز".
وألقت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ القبض على المتهمة مساء الثلاثاء، بعد ورود بلاغات بجمعها ملايين الجنيهات من العديد من الأشخاص بزعم توظيفها في مشروعات بيع الأعلاف والأسمدة وإيهام ضحاياها باعطائهم نسبة أرباح تتجاوز الـ 30% شهريًا.
كان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد تلقيه العديد من البلاغات من أهالي قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، بتعرضهم للنصب من إحدى السيدات بالقرية تدعى "ع. أ. أ" - 40 سنة، بعد جمعها منهم ملايين الجنيهات، بهدف توظيفها في تجارة الأعلاف والأسمدة وإعطائهم أرباح كبيرة تصل لـ 30 % شهريًا من قيمة المبالغ المدفوعة، ولكنهم فوجئوا بامتناعها عن الدفع للارباح ورأس المال، فتقدموا ببلاغ ضدها.
علي الفور انتقل الرائد هيئم الهياتمي رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، لقرية شنو، والقي القبض على المبلغ ضدها، حيث تتوالى البلاغات تبعًا ضدها، وتقوم المباحث الجنائية بفحص البلاغات للتأكد من صحتها من عدمه والتحقيق مع المبلغ ضدها، تمهيدا لعرض المتهمة على النيابة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟