رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاب بورسعيدي يرفع شعار "خرفانا مش للذبح.. دعوهم في سلام"

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 07:15 ص
أحمد طيره
أحمد طيره
كتب- طارق صلاح
طباعة
أسلوب جديد فى التسويق على مواقع التواصل الاجتماعى لجأ له «أحمد طيره- ٢٥ عامًا» شاب بورسعيدى.
عارضا مجموعة من الدمى المصنوعة على شكل خراف العيد، وتحتها كتب «خرفانا مش للذبح.. دعوهم فى سلام» ليجذب إليه أنظار الشباب والأطفال فى المدينة، لشراء «الدمى» المصنوعة على شكل خراف العيد، والتى شهدت انتشارا واسعا فى أسواق المدينة الساحلية، بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك.
يقول أحمد لـ«البوابة»: «أعشق التجديد وأحب تسويق بضائعى بأسلوب مختلف، وطوال ٤ سنوات ونصف، هى مدة عملى فى هذا المجال، أقوم كل موسم بابتكار فكرة جديدة، كما أقوم بوضع ديكور مناسب للموسم بمدخل المحل، الأمر الذى يساعدنى فى جذب الزبائن خاصة الشباب والأطفال». 
وعن موسم عيد الأضحى المبارك هذا العام، تابع حديثه: «هذا الموسم ابتكرت حاجتين، الأولى أنشأت مزرعة خرفان بمدخل المحل، بها بيت ولها سور خشبى وبأرضيتها النجيلة والزرع، وطبعا خرفان بأحجام مختلفة، أما الفكرة الثانية كانت الشعار الذى أسوق به بضائعى على مواقع التواصل الاجتماعي، واخترت شعار: «خرفانا مش للذبح..دعوهم فى سلام» وحقق نجاحا كبيرا فى جذب الزبائن لمشاهدة بضائعنا، وعندما يأتون للمحل يشترون منه، لأن بضائعنا أسعارها مناسبة كون هامش الربح بسيطا».
الأسعار كانت مناسبة لجميع الطبقات. ويؤكد طيره، أنه وفر أحجامًا مختلفة لتناسب جميع الأذواق، وبأسعار تبدأ من ١٠ جنيهات للخروف الميدالية، حتى ٦٥٠ جنيها للخروف كبير الحجم، كما أن هناك «البوكسات» التى تشهد إقبالا كبيرا من الشباب، وأسعارها تبدأ من ٢٠٠ جنيه، ويمكن أن تتجاوز ١٠٠٠ جنيه، حسب طلب العميل لمكونات البوكس، مضيفا: «على سبيل المثال إذا كان البوكس يضم: أباجورة على شكل قمر ومكتوب عليه اسم من سيهديه البوكس، سماعة يمكن توصيلها ببلوتوث الموبايل لتشغيل الأغاني، بلورة بها خرفان، خرفان لعبة، زجاجة مياه على شكل خروف، وبوكس خشبي، سيكون سعرها حوالى ٣٥٠ جنيه، كما أن هناك كروت عيدية مناسبة لعيد الأضحى عليها رسومات للخراف، وتبدأ من ١٠ جنيهات حتى ٣٥ جنيها»، مختتمًا حديثه: «أحلم بأن أملك يومًا أكبر سلسلة محلات لبيع الهدايا فى العالم، وحلمى بدأ من محلى الصغير، وإن شاء الله يتحقق».

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟