رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. منة شلبي لوالدتها: "كل سنة وانتي أغلى واحدة في حياتي".. "واما" يطرح "الله ع الجمال" من ألبومه الجديد.. نصيحة كريم عبدالعزيز عند مشاهدة "الفيل الأزرق 2"

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الاثنين، أول أيام عيد الأضحى المبارك، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
نشرت الفنانة منة شلبي صورة تجمعها بوالدتها الفنانة زيزي مصطفى، وذلك عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".
وعلقت "منة" على الصورة قائلة: "العيد فرحة وأجمل فرحة إن اللي بتحبهم يبقوا بخير وصحة وسعادة.. كل سنة وانتي أغلى واحدة في حياتي.. طيبة وجميلة.. وكل سنة وانتوا طيبين ومبسوطين ووسط حبايبكم". 
يشار إلى أن "منة" يعرض لها في سباق أفلام عيد الأضحى، فيلم "خيال مآتة" بطولة أحمد حلمي وخالد الصاوى وبيومى فؤاد وحسن حسنى ولطفى لبيب وعب الرحمن أبوزهرة وغيرهم من النجوم، ومن سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.
طرح فريق واما أغنية "الله ع الجمال" من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الصيف ابتدى"على طريقة الـ"Lyrics clip".
أغنية "الله ع الجمال" من كلمات هاني رجب، ألحان مديح محسن، توزيع نادر حمدي.
ألبوم فريق واما الجديد يضم 10 أغنيات، ويمثل عودة أعضاء للغناء معًا بعد عدة سنوات، وتم التعاون فيه مع نخبة من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، تامر حسين، أما الألحان فتم التعاون مع محمد يحيى، رامى جمال، إيهاب عبد الواحد، أحمد فهمى، والتوزيع الموسيقى لكل من نادر حمدى، توما، إيهاب فاروق.
نشر الفنان كريم عبدالعزيز مجموعة من صور فيلمه الجديد "الفيل الأزرق 2" الذي يعرض حاليًا بالسينمات، وذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقدم من خلال تدوينة مجموعة من النصائح لمن يريد مشاهدة الفيلم بتقنية الـ 4D قائلًا: "أوعى تنام يا يحيى، الناس اللى لسة مشافتش الفيلم بقى أو حتى اللى شافوة عندكم فرصة جميلة، الفيلم بقى يتعرض فى الـ MX 4D، يعنى اللقطات اللى هتبقى فى البانيو أبقى خد الفوطة بتاعتك معاك علشان هتلاقى نفسك بتتغرق، الحتت اللى فى رياح أمسك فى كرسيك جامد علشان متطيرش من عليه، تخيل بقى كل الخضات اللى فى الفيلم (أوعى تنام يا يحيى) لما تجيلك والكرسى بتاعك بتتنفض من عليه حرفيا".
وتابع قائلًا: "الفيلم مليان إضاءات ورعب وخضات.. هيخضوك برده في السينما ببرق ورعد وريح هتحسسك إنك جوا الفيلم، من الآخر لو هتروح روح وأنت معاك كذا حد عشان تمسكوا في بعض".
يشار إلى أن الفيلم تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وشيرين رضا.
واصل فيلم "ولاد رزق 2" تصدره سباق إيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث حقق 8،401،929 في أول أيام العيد أمس الأحد.
بينما جاء فيلم "الفيل الأزرق 2" في المركز الثاني محققًا 3،908،852، وحل فيلم "الكنز 2" في المركز الثالث بإيرادات قدرها 2 مليون و604 آلاف و470 جنيها.
يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟