رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة طبيبة وممرضة للتحقيق في الفيوم

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 04:37 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
فاتن عبد الجليل
طباعة
قام الدكتور هشام مصطفى حسن، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، يرافقه فريق من المديرية، يضم كلا من الدكتور شريف صبحي، مدير إدارة الطوارئ، وسامية كامل، مدير إدارة التمريض، وأيمن خليل من التفتيش المالي والإدارى، بعدد من الزيارات والجولات الميدانية لمتابعة سير العمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك .
حيث زار مستشفى أبشواي المركزي، وتفقد سير العمل، والاطمئنان على تواجد الطاقم الطبي من الأطباء والممرضات، بالإضافة إلى توافر أدوية الطوارئ بقسم الاستقبال، كما تفقد قسم الحضانات، والأقسام الداخلية.
واجتمع مع الدكتور محمد نصر الله، مدير المستشفى، وطاقم الإشراف، الموجود بالمستشفى، ووجه الشكر لإدارة المستشفى والأطباء والممرضات المتواجدين على الجدية والانتظام في العمل خلال فترة إجازة العيد، كما وجه أيضا الدكتور شريف صبحي، الشكر لإدارة المستشفى لما لمسه من انتظام العمل وتوافر أدوية الطوارئ والعمل بروح الفريق.
وتابع القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، سير العمل بالعيادات المتنقلة بقرية "شكشوك" على ضفاف بحيرة قارون، من أمام فرق بانوراما وبحضور الدكتورة مايسة رجائي مديرة الإدارة ووجه لهم الشكر، وفى السياق ذاته تم المرور على العيادة المتنقلة أيضا والمتواجدة أمام فندق اللؤلؤة التابعة لإدارة سنورس الصحي،ة وتابع سير العمل بها وتواجد فريق العمل، بعد ذلك توجه الجميع الى مستشفى فيدمين المركزي.
وكلف أيمن خليل من التفتيش المالي والإدارى بفحص سجلات الحضور والانصراف واتخاذ اللازم تجاه المتغيبين وتحويلهم للشئون القانونية وتابع جميع أقسام المستشفى، وقسم الاستقبال والطوارئ وتواجد الطاقم الطبي واطمأن على توافر أدوية الطوارئ.
ثم اختتم الجولة بالتوجه إلى الوحدة الصحية بقرية بني صالح التابعة لإدارة مركز الفيوم الصحية، حيث فوجئ بتواجد العاملة فقط، وتم الاتصال بالدكتورة أمل عباس مديرة الإدارة، واتخاذ اللازم تجاه الطبيب والممرضة المتغيبين وتحويلهم للشئون القانونية، وأصدر تعليماته بتوفير طبيب وممرضة أخرى عن طريق مديرة الإدارة للتواجد بالوحدة في الحال.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟