رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. بيراميدز يخوض أول اختبار أفريقي أمام بطل الكونغو

السبت 10/أغسطس/2019 - 06:34 ص
بيراميدز
بيراميدز
كتب- خالد على
طباعة
يخوض فى الثامنة مساء اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، مباراة ذهاب الدور التمهيدى من بطولة الدور التمهيدى فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق أيتول دو كونجو بطل الكونجو، ويسعى الفريق المصرى إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب، لكى يخوض مباراة العودة بأعصاب هادئة.
وتمثل المباراة لفريق بيراميدز التحدى الأفريقى الأول، حيث إنها أول مباراة للفريق فى بطولة الكونفدرالية، ويسعى الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للفريق، إلى النجاح فى الاختبار الأول، لا سيما أنه يعلم أن إدارة النادى تعاقدت معه لهذا السبب، وهو البطولة الأفريقية. 
وحرص المدير الفنى على تخصيص فقرات للمهاجمين فى هذه المباراة، لاستغلال كافة الفرص التى سوف تتاح له، حيث يرغب المدير الفنى فى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف فى هذه المباراة، لتسهيل مهمة الفريق فى لقاء العودة، وعقد ديسابر كذلك العديد من الجلسات الفنية والنفسية مع اللاعبين فى الفترة الماضية لتحفيزهم قبل هذه المباراة.
وكان بيراميدز أعلن قائمته الأفريقية الأولى، التى جاءت كالتالي: أحمد الشناوي، والمهدى سليمان، وأحمد دعدور، وأحمد أيمن منصور، وعبد الله بكرى، وعمر جابر، وعلى جبر، وطارق طه، ومحمد عطوة، ومحمد حمدي، ورجب بكار، ومحمد حمدي، وإيريك تراوري، وإسلام عيسى، وأحمد توفيق، ونبيل عماد «دونجا»، وإبراهيم حسن، وعبد الله السعيد، ولومالا عبده، ومحمد حمادة، وإبراهيم عادل، ومحمد فاروق، وأحمد علي، وجون أنطوي، ودودو الجباس. وعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع جون أنطوى، وكذلك أحمد علي، لتحفيزهما على بذل المزيد من الجهد والعرق فى هذه المباراة، وخصص لهما العديد من التدريبات الخاصة فى الفترة الماضية، لاستغلال أنصاف الفرص، وأبلى الثنائى بلاء حسنا فى التدريبات. 
ولم ينس الجهاز الفنى تحذير المدافعين من الكرات المرتدة، خاصة أن الفريق الكونجولى سوف يلعب على التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمة المرتدة، ويخشى ديسابر من الأهداف العكسية، أو استقبال هدف مبكر يربك حساباته فى اللقاء. 
ويعتمد ديسابر فى المباراة على الخبرات الأفريقية لعدد كبير من اللاعبين، مثل الحارس أحمد الشناوي، والمدافع على جبر، والظهير الأيمن عمر جابر، وكذلك إيريك تراوري، وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى الثنائى الهجومى جون أنطوى وأحمد على.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟