رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كواليس استقالة "ميهوب" من تدريب أبوالنمرس

الخميس 08/أغسطس/2019 - 08:22 م
ميهوب ومساعديه
ميهوب ومساعديه
محمد زكي
طباعة
كشف عادل ميهوب المدير الفني لفريق أبوالنمرس، عن السبب الحقيقي في استقالته من تدريب الفريق اليوم الخميس، بعد أن اكتشف مخطط عدد من الأشخاص داخل النادي لإجباره على تقديم الاستقالة من خلال عدد من الممارسات الغريبة التي لم يتعود عليها من قبل على مدار يومين كاملين.
وقال "ميهوب" إنه فوجئ اليوم أثناء حضوره للنادي لخوض مباراة ودية مع فريق الخاليدة سبورت عدم وجود بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم في الفترة الأخيرة، وعندما توجه للمدرب العام للاستفسار عن السبب وراء غيابهم أكد أنه لا يوجد أموال بخزينة النادي لصرف 5 آلاف جنيه قيمة مقدم كل لاعب منهم، وأن المدرب سوف يتعاقد مع مجموعة جديدة في الفترة المقبلة. 
وأضاف ميهوب أنه تغاضى عن كل ذلك وقام بإعداد الفريق لخوض المباراة الودية وفوجئ مع بداية الشوط الثاني بتعليمات من مجدي الطنائي مدير الكرة يطالبه فيها بترك الإشراف على الفريق خلال الشوط الثاني للمدرب العام إبراهيم زايد في موقف لم يتعرض له من قبل في مسيرته التدريبية.
وصرح ميهوب أن المدرب العام تعمد التعدي أيضا على اختصاصاته من خلال توجيهه للاعبين أثناء على خط التماس في تهميش واضح وتضارب للاختصاصات وعندما طالبه بالصمت وترك الأمر له وجد منه ردود غير مقبولة بهدف افتعال المشاكل لإجباره على الرحيل مما دفعه لتقديم استقالته احتراما لتاريخه الكبير سواء كان لاعبا أو مدرب بعدد من الأندية الكبرى. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟