رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الشرطة الإنجليزية تتدخل في أزمة محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

الخميس 08/أغسطس/2019 - 03:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح
طه عبدالهادى
طباعة
فتحت الشرطة الإنجليزية، اليوم الخميس، تحقيقات بشأن العنصرية التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
كان أحد مشجعي فريق إيفرتون، نشر تغريدة عنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تسيء إلى الفرعون المصري، المحترف ضمن صفوف ليفربول، تتضمن رسمة مسيئة لـ "مو".
ووفقا لتحقيقات الشرطة، فإن المشتبه به هو أحد جماهير نادي إيفرتون، الغريم التقليدي لليفربول على زعامة الكرة في "ميرسيسايد"، ودائما ما تشهد مباريات الفريقين شغبا وحماسا كبيرا من الجماهير.
وأوضحت تقارير الشرطة، أن التغريدة عبارة عن رسم مسيء لمحمد صلاح، وتم حذفها بعد فترة قليلة من نشرها، عبر أحد المشجعين، ما دفع نادي إيفرتون إلى التأكيد على إدانته التامة لأي شكل من أشكال العنصرية.
وأصدر إيفرتون بيانا قال فيه: "نادي إيفرتون وكل مسئول في جوديسون بارك -معقل إيفرتون وجماهيره- يدين بكل شكل من الأشكال، وبأشد العبارات أي نوع من العنصرية في إنجلترا وفي ملاعبنا الرياضية".
وتابع: "لقد تشاركنا المواد التي تم نشرها عبر تويتر مع السلطات المختصة، ونبحث في المسألة لمعرفة ما إذا من قام بنشر هذه التغريدة، معروف لدينا بأي شكل من الأشكال".
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟