رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. بسام راضي يحذر الصفحات المزورة لرئاسة الجمهورية

الخميس 08/أغسطس/2019 - 09:40 ص
بسام راضي
بسام راضي
محمد خميس
طباعة
قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتم الاهتمام بها بشكل دقيق جدًا، مشيرًا إلى أن كل ما ينشر عليها منشور من المصدر الرسمي لنشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئاسة الجمهورية.
وأعرب "راضي" في تصريحات لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الخميس، عن سعادته بتفاعل المواطنين من خلالها وتلقى التعليقات والأسئلة، لافتا إلى أنه يرد على الجميع ويتفاعل مع مرتادي الصفحة، محذرًا من تواجد بعض الصفحات غير الرسمية، والمزورة والتي تنتحل صفة المتحدث الرسمي لرئيس الجمهورية.
وطالب المصريين بضرورة توخي الحذر وتحري الدقة عند متابعة الصفحة الخاصة بالمتحدث الرسمي، فالصفحة الرسمية فقط هي مصدر الثقة ويستطيع من خلالها المواطن الحصول على المعلومات الصحيحة.
وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعتبر وسيلة مهمة جدًا لنشر المعلومات والبيانات الصادرة عن الرئاسة، مؤكدًا أنها تلقى اهتمام شديد جدًا ومتابعة شخصية منه لأهميتها في سرعة وصول المعلومة للمواطن وقطع الطريق أمام أي فرد يروج للشائعات".
"
برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟

برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟