رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وكيل مجلس النواب: نقف مع مبادرة عبدالرحيم علي للتبرع لمعهد الأورام وتحويل المحنة إلى منحة

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 07:04 م
البوابة نيوز
طارق سيد
طباعة
أعلن النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، تأييده الكامل لمبادرة النائب عبدالرحيم علي الداعية للتبرع لمعهد الأورام وتحويل المحنة إلى منحة.
وتقدم وكيل مجلس النواب بخالص التعازي لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من الأبرياء، مؤكدًا أنه يساند أي مبادرة تعمل لصالح مصر والمصريين، لافتًا إلى أن مبادرة النائب عبدالرحيم علي تساعد في إعادة بناء وتطوير معهد الأورام وما لحق به من أضرار.
وأضاف "وهدان" في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، أنه يتمنى الشفاء العاجل للمصابين.
وكان النائب عبدالرحيم علي دعا اليوم، وتحت شعار "تعالوا نحول المحنة إلى منحة"، افتتح الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب، باب التبرعات لمعهد الأورام بمبلغ خمسين ألف جنيه.
وطالب "علي"، في بيان له، اليوم الاثنين، رجال الأعمال بالتبرع للمعهد لتحويل تلك المحنة إلى منحة، وتوصيل رسالة للإرهاب وحلفائه بأن المصريين يد واحدة في مواجهة الإرهاب.
وكانت يد الغدر نالت، أمس، عددًا من الأرواح البريئة عندما استقل أحد شياطين الإرهاب من حركة حسم الإخوانية سيارة محملة بالمتفجرات لتخزينها في منطقة ما لاستخدامها في عملية إرهابية إلا أنه اصطدم أثناء سيره لوجهته بعدد من السيارات، مما أدى لحدوث انفجار مدوٍ، واستشهاد وإصابة أكثر من خمسين مواطنًا.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟