رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كشف حساب أمير مرتضى.. لم ينجح في حماية جروس وأضاع كهربا.. فشل في التجديد للحاوي

الخميس 01/أغسطس/2019 - 06:06 م
امير وكهربا وجروس
امير وكهربا وجروس ومحمد ابراهيم
كتب : محمد مصطفي
طباعة
تسلح بالخبرة، فإن لم تكن تملكها، فتزود بها من أصحابها، مثل قد يراه البعض يتماشى مع العورات الإدارية التي ظهرت بكثرة في موسم أمير مرتضي منصور الأول في إدارة الكرة بالفريق، بعد أن تولاها بمفرده بقرار من رئيس النادي الأبيض.
المشاكل الإدارية عصفت بدرع الدوري الذي كان الأقرب والأغلى للجماهير هذا الموسم، بعدما قدم الفريق مع الخواجة السويسري جروس مباريات مميزة، ونتائج وأداء أبهر الجميع.
البوابة نيوز تكشف العورات الإدارية لمشرف الزمالك في سنة أولى إدارة:
- "الحاوي" يرفض تمديد العقد ويرحل للمقاصة:
فشل أمير مرتضي مشرف الزمالك، في إقناع محمد إبراهيم حاوي الفريق، في البقاء مع الفريق وتمديد عقده ثم خروجه للإعارة كما يفعل النادي مع معظم اللاعبين، الأمر الذي أدى إلي رحيله إلي مصر المقاصة في عقد بيع نهائي يمتد لموسمين، وهو ما يجعل طريق اللاعب ممهدا في الانتقال للنادي الأهلي بكل سهولة في يناير المقبل حال رغبة الطرفين، خاصة وأن المارد الأحمر كان مهتما بضم اللاعب في وقت سابق لقدراته المميزة.
- هروب كهربا:
ماطل مشرف الزمالك كثيرا في وعوده لكهربا بتعديل العقد، مما دفع اللاعب للهروب إلى البرتغال والتوقيع لفريق أفيس دون علم إدارة النادي الأبيض، وما كان من الزمالك سوء تقديم شكوى في الاتحادين الدولي والمصري ضد اللاعب لحفظ حقوقه.
- إهانة جروس:
وعد أمير مرتضى منصور في بداية توليه المهمة في أن يوفر الحماية الكاملة للمدرب جروس من أي مسئول داخل النادي، وهو ما لم يحدث، حيث وجه مرتضى منصور الإهانات مرارا وتكرارا للخواجة مثل، مدرب مش بيفهم، مدرب بيعاند، كافر في عدم اتباع التعليمات، بيلعب في مناخيره، وغيرها من الجمل التي دفعت جروس للرحيل في 31 مايو الماضي بعد أيام قليلة من حصد كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.
- أزمة المغربي أوناجم:
أزمة ظهرت في الساعات القليلة الماضية، وهي إدارية بحتة، تمثلت في فشل مسئولي الزمالك في قيد محمد أوناجم، بسبب إرسال الوداد البطاقة الدولية 1 أغسطس عقب غلق باب القيد، إلا أن رئيس الزمالك تدخل في الأمر بنفسه لإنقاذ الموقف، ونجحت محاولاته في قيد اللاعب أخيرا، وكان من الممكن أن تتم عملية القيد بسهولة وبدون معاناة حال التنسيق الصحيح بين الزمالك والفريق المغربي قبل وقوع الأزمة.
وألمح أمير مرتضى منصور، بالرحيل عن الفريق في الساعات الماضية عبر تصريحات إعلامية، أكد فيها أنه تعرض لضغوط كبيرة في موسمه الأول، وأن الأمور إذا زادت عن الحد من جماهير الأبيض سواء بالضغط لجلب لاعب أو مدرب، فسيترك الأمور تنقلب على عقبها ويرحل.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟