رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع سائق بطلق ناري في القليوبية.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 11:52 ص
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
لقي سائق مصرعه اليوم الأربعاء، إثر طلق ناري، في مركز شبين القناطر.
تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا بوصول "أسامة ا م" 45 سنة، سائق، سبق اتهامه في 28 قضية، إلى مستشفى شبين القناطر العام، مصابًا بطلق نارى خرطوش بالأذن اليمنى وجروح بالوجه ونزيف من الفم والأذن، وجري حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه، وتوفى أثناء محاولة إسعافه، وجري التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أنه حال تواجد المتوفى بمنزل شقيقته المدعوة "ف ا م" 65 سنة، ربة منزل ومقيمة نوى – دائرة المركز، حدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها عليها بالسب والشتم والضرب لوجود خلافات سابقة بينهما على الميراث، قام على إثرها نجلها المدعو "محمد ص ط"، 31 سنة، طباخ ومقيم ذات العنوان، بإحضار سلاح نارى فرد خرطوش وأطلق عيار نارى صوب المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته.
تمكن ضبط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجري بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وجري التحفظ عليه.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14717 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2019م، وجار العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟