رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة مكبرة لإزالة التعديات بطور سيناء

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 12:16 م
إزالة التعديات بطور
إزالة التعديات بطور سيناء
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
بدأت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، اليوم الثلاثاء، في رفع مخلفات حملة الإزالة التي شنتها أول أمس على ( 60 وحدة - 102 وحدة - 24 وحدة - 48 وحدة محمود جمعة) التابعين للعاصمة طور سيناء، وأسفرت عن إزالة 33 سورا بهذه المناطق.
ودفعت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء بأكثر من معدة متنوعة، ما بين "لوادر" وسيارات نقل كبيرة ومتوسطة لرفع المخلفات و"الرتش" من المنطقة التي تم إزالة أسوارها.

كانت لجنة برئاسة محمد عطية إمام مدير إدارة النظافة وتحسين البيئة والحملة الميكانيكية وحضور كلا من مدير الإدارة الهندسية وأملاك الدولة ومدير شؤون البيئة والشؤون القانونية وقسم التعديات وقسم الإشغالات ومشرف القطاع، قد انتقلت إلى قطاع حي النور والذي يضم ( 60 وحدة - 102 وحدة - 24 وحدة - 48 وحدة محمود جمعة )، وأسفرت اعمال اللجنة عن إزالة 33 سورا بواقع 10 أسوار تابعين لـ60 وحدة، 13 سورا بحي 102 وحدة، وسورين بحي 24 وحدة، و8 أسوار بحي 48 وحدة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالاهتمام بالمظهر العام والتنسيق الحضاري بنطاق المحافظة عامة، وبمدينة طور سيناء خاصة، في إطار الاستعدادات الخاصة بموسم صيف 2019.

"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟