رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الموقع الالكتروني لتلقي طلبات التقديم لكلية الشرطة

الأربعاء 24/يوليه/2019 - 01:47 ص
أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة
أحمد يحيى ومحمد الديسطي
طباعة
قامت وزارة الداخلية منذ قليل بتفعيل موقع تلقي طلبات الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها الراغبين في التقديم إلكترونيًا للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2019 - 2020.
وكانت أكاديمية الشرطة أعلنت فتح باب القبول والتقديم، بدءا من اليوم الأربعاء، 24 يوليو الجاري، وغلق باب التقديم بكلية الشرطة يوم 15 أغسطس المقبل.
طريقة التقديم على موقع أكاديمية الشرطة 2018-2019 لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية:
1. تتلقى وزارة الداخلية طلبات المتقدمين سواء من خلال أكاديمية الشرطة أو عن طريق التقدم للالتحاق من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.
2. متابعة نتائج الاختبارات المختلفةعلى ذات الموقع، على أن يلتزم الطالب بضرورة إحضار 4 صور وشهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي وشهادة الثانوية العامة أو إيصال مكتب التنسيق أو بيان درجات معتمد من الإدارة التعليمية المختصة أو صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل.
3. وعند تمام التسجيل بنجاح يظهر للطالب رقم لجنته والرقم السري الذي سيتعامل من خلاله مع موقع الأكاديمية وذلك لمعرفة مواعيد أداء اختبارات التقديم في كلية الشرطة، ثم يختار الطالب يوما من بين 3 أيام تعرض عليه لأداء اختبار القدرات، ثم يقوم بطباعة نموذج الإقرارات، وآخر للقدرات، لتوقيعهما منه ومن ولي الأمر وتسليمهما للكلية عند حضوره لاختبار القدرات.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟