رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أزمة كهربا.. كيف منح مشرف الزمالك هدية على طبق من ذهب للأهلي لرد صفعة السعيد؟

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 10:18 م
البوابة نيوز
كتب : محمد مصطفي
طباعة

يسعى محمود عبدالمنعم كهربا، لجلب عرض احتراف من الأراضي التركية والبرتغالية، بعد أزمات كثيرة داخل جدران نادي الزمالك خلال الموسم الجاري.

أزمة كهربا.. كيف

كهربا عاد للزمالك في الصيف الماضي قادما من فريق اتحاد جدة السعودي عقب انتهاء إعارته، وقدم مستوى مميزا مع الزمالك عربيا وأفريقيا ومحليا، وخلال فترة تواجده طالب من أمير مرتضى منصور المشرف العام بالزمالك كثيرا تعديل عقده لأنه يشعر بالظلم لتقاضي راتب بعقد قليل وقديم لاسيما وأنه أدخل للزمالك أموالا كبيرة مقابل إعارته.

أزمة كهربا.. كيف
أمير مرتضى كان يصرح آنذاك آنه يقوم بإعداد ملف خاص عن كهربا، لتقييمه، فنيا وسلوكيا قبل تعديل عقده، وهو الأمر الذي تأخر كثيرا من مشرف الكرة وجعل اللاعب ينفجر غضبا ويرفض الانضمام لتدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب انطلاق كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر.

تأخر أمير مرتضي منصور في تعديل عقد كهربا، منح الأهلي بكل سهولة طبقا من ذهب لرد صفعة عبدالله السعيد لمسئولي الزمالك، بعدما نجحوا في التفاوض مع كهربا من أجل الانضمام للمارد الأحمر، إلا أنهم اشترطوا قبل الدخول في مفاوضات رسمية أن يقوم بإنهاء أزماته مع الزمالك سواء بشكل ودي أو بالرحيل لنادٍ أوروبي ثم الانتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل.

أزمة كهربا.. كيف

نجاح مسئولي الأهلي في رد صفعة السعيد يكمن، في أن الزمالك عندما تعاقد مع عبدالله السعيد في الصيف الماضي، وجه ضربة قوية للشياطين الحمر بخسارته لاعبا مهما في الفريق فنيا، حتى وإن لم يكتب للصفقة النجاح في الانتقال للزمالك، إلا أن مرتضى منصور نجح في إنهاء علاقة الحب والمودة بين عبدالله السعيد والأهلي وجماهيره حتى بعد اعتذاره، إلا أنهم رفضوا ذلك وقرروا الاستغناء عنه، وبالتالي نجح الزمالك في تنفيذ مهمته بفقدان المارد الأحمر أحد أهم أعمدته الأساسية "الدون" كما كان يحب جماهير الأهلي أن تلقبه.

الأهلي كرر نفس الأمر، بدخوله في مفاوضات مع كهربا وجعله يصر على موقفه بعدم العودة للزمالك، والسفر لأوروبا، وبالتالي حتى وإن لم ينجح الأهلي في ضمه بفترة الانتقالات الصيفية بعد أسابيع قليلة، فقد نجح في أن يجعل الزمالك يفقد أهم أعمدته وهدافيه في ثلاث مباريات مصيرية بالدوري، أمام الجونة الأحد الماضي في اللقاء الذي انتهي بنتيجة 2-2، وأمام الإسماعيلي، غدا الأربعاء، وأمام الأهلي يوم الأحد المقبل.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟