رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

معايير جديدة لصفقات طنطا استعدادًا للدوري الممتاز

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 05:33 ص
فريق طنطا
فريق طنطا
سعد صديق
طباعة
يسابق مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى الزمن للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات لتدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة قبل مشاركة الفريق من جديد فى مسابقة الدورى الممتاز.
ووضع مسئولو طنطا عددا من المعايير التى سيتم خلالها تقييم الصفقات الجديدة أهمها عامل الخبرة وكذلك السن لا يتخطى الـ30 عاما حتى تتم الاستفادة بالصفقات الجديدة للدورى الممتاز وخوفًا من تكرار الموسم قبل الماضى الذى شهد هبوط الفريق لدورى القسم الثانى.
ووافق مجلس الإدارة على انتظام الفريق فى معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية لمدة أسبوعين لضمان تحقيق أكبر استفادة من فترة المعسكر ورفع معدل اللياقة البدنية بالإضافة للتجانس بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى بالفريق.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكر الإسكندرية تحت قيادة أيمن المزين الذى يحاول خلال هذه الفترة الاستقرار على الشكل الأفضل للتشكيلة الأساسية بالإضافة للطريقة التى سيخوض بها فريقه مسابقة الدورى الموسم المقبل.
وكان مجلس الإدارة قد حصل على توقيع إيهاب سمير لاعب المقاولون العرب لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة بخبرات اللاعب خلال مشوار فريقه فى الدورى الممتاز.
ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة مهمة مع أفراد الجهاز الفنى قبل سفر الفريق للإسكندرية لبحث احتياجات الفريق والعمل على تدعيم الصفوف قبل الانتظام فى المعسكر الذى سينطلق اعتبارًا من يوم الخميس المقبل.
وشهدت الفترة الماضية المفاضلة بين عدد من اللاعبين المعروضين على الجهاز الفنى وكانت هناك تحفظات شديدة على عدد من الصفقات ويخشى المجلس من ضم أى لاعب دون المستوى خوفًا من غضب الجماهير التى تساند الفريق وتطالب بإبرام صفقات سوبر للاستعداد للدورى الممتاز.

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟