رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الرباعي الأجنبي يثير أزمة في الأهلي قبل غلق القيد الإفريقي

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 06:31 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
أنس مصباح
طباعة
تشهد إدارة الكرة فى النادى الأهلي، أزمة حسم الرباعى الأجنبى الذى سيتم قيده فى قائمة الموسم الجديد، ومن سيرحل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فرغم اقتراب موعد نهاية القيد الأفريقى يوم 30 يوليو الجاري، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء لم يحسموا خياراتهم الفنية بعد لاستكمال مشوار الفريق بدورى الأبطال فى النسخة الجديدة.
الأهلى حاليًا يضم الخماسي، الأنجولى جيرالدو والنيجيرى جونيور أجايى والمغربى وليد أزارو والتونسى على معلول والوافد الجديد المالى اليو ديانج، فضلًا عن وجود محاولات للتعاقد مع مهاجم أفريقى جديد.
وتكمن الأزمة فى عدم قدرة إدارة التعاقدات تسويق الثنائى أجايى وأزارو، حيث لم يتلق النادى أى عرض لهما رغم تسويق اللاعبين طوال الشهور الماضية فى الخليج، وكذلك بالدورى الصيني، ما يضع الإدارة الحمراء فى ورطة.
ويرفض الأهلى فكرة التفريط المجانى فى أى من لاعبيه الأجانب، لرغبته فى تحقيق استفادة مادية، خاصة بالنسبة لأزارو الذى تراجع مستواه بشكل لافت للنظر طوال الشهور الماضية.
الوقت لم يعد متسعًا أمام الإدارة الحمراء، التى باتت مطالبة باتخاذ قرارات نهائية، وتحديد لاعب على الأقل سيرحل، لو لم يتعاقد النادى مع عنصر أجنبى جديد، وهو أمر لو حدث سيرحل لاعبون من القائمة الحالية.

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟