رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فيديو.. طرح برومو "مهموم" لـ"محمد منير"

السبت 20/يوليه/2019 - 05:02 م
محمد منير
محمد منير
عزت البنا
طباعة
طرحت الشركة المنتجة لألبوم الكينج محمد منير، برومو أغنيته الجديدة "مهموم" على قناة يوتيوب"، والتي من المقرر طرحها خلال ساعات. 
وكان «منير» قد سبق وصرح لـ"البوابة نيوز" أن الأغنية سوف تكون مفاجأة لجمهوره، وأنه سعيد بردود الفعل التي جاءت عقب طرح أفيش الأغنية، وأنه قام بأداء الأغنية بإحساس وطني، وتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الذي يترقبها بعد أن تم إطلاق أفيشات خاصة بها من خلال الجهة المنتجة. 
الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتعد الأغنية عودة لتعامل منير مع الشاعر أمير طعيمة بعد غياب طويل، حيث كان آخر تعاون بينهما من خلال ألبوم «أحمر شفايف» الذي صدر عام ٢٠٠٣، وكتب له أمير ٣ أغنيات هى: «ابكي، بحر الحياة، أحمر شفايف».
وأشار «الكينج» إلى أنه يستعد للسفر إلى مهرجان «جرش» لإحياء حفل غنائي يوم ٢٧ يوليو الجاري، مؤكدًا أنه شعر بسعادة بالغة بعد أن شاهد الأفيشات التى طرحها المهرجان والخاصة بحفله، وبخاصة أنها جاءت تحت عنوان «اشتقنالك»، لأن آخر مشاركة له بالمهرجان كانت منذ حوالي ١٧ عامًا، وأنه يعشق هذا المهرجان ويرى كلمة «اشتقنالك» بمثابة احتفال خاص به من قبل إدارة مهرجان عريق.

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟