رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. بلقيس تقترب من 100 ألف مشاهدة بـ"لا تعليق" خلال 24 ساعة

السبت 20/يوليه/2019 - 04:19 م
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
إيناس حمدي
طباعة
طرحت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، أغنيتها الجديدة "لا تعليق" مساء أمس عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع نور هاشم، وميكس وماستر طيف عادل.
وحققت الأغنية تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أهلها لاقتراب كسرها لحاجز الـ 100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من إطلاقها.
وتقول كلمات الأغنية، "إني الحازه بقلبي چبيـره ولازم احچيـها متوقعها من غيـرك منك تجي تاليــها لا تعليـق.. وين الوفي العلقني بي متفاجئ أي معقولة حبي بهالسهولة ينسي أثاري البشـر يتمسكن لحد ما حيـل يتمـكن ابـقه وياك ما ممكن أني أستاهل الأحسـن شيوگف بعد بعيونـك إذا وكفاتـي ما وگفن لا تعليق ع اللي طلع مابي نفـع كافي انخدع من قلبي حبك راح اسويله منـع غرامك بعد ميهمنـي تركتك يامعذبنــي أساسًا انته متحبنـي عادي عني تستغني أيس ماكو خط رجـعه روحي وروحك اختلفـن واثاري البشر يتمسكن لحدما حيل يتمكن لا تعليق ع اللي نكر حب وسهر عشرة عمر ع الشفته منك بعد ماثق ابشـر مشيت وياك ع النيـه اشگد انطيت حنيـه عشگتك بيه مابيـه ليش اتعوفني اشبيـه لااا تتوقع ابدونــــك راح اتعذب وأنجـن وأثاري البشر يتمسكن لحد ماحيل يتمكن".

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟