رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمود العسيلي لـ"البوابة نيوز": أخطأت واعتذرت

السبت 20/يوليه/2019 - 01:46 ص
محمود العسيلى
محمود العسيلى
كتب- طه توفيق
طباعة
انتشر الأيام الماضية، «فيديو» للمطرب محمود العسيلي، وهو يتحدث مع أحد المعجبين فى حفلة قام بإحيائها فى مدينة الإسكندرية، وهاجمه البعض بسبب طريقة حديثه مع المعجب؛ حيث قال له خلال الفيديو: «حضرتك معاك وسطة عشان تتصور معايا»، وبعدها شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى حملة توبيخ للعسيلى بسبب الفيديو، دون معرفة كواليس الواقعة.
وقال العسيلى فى تصريح خاص لـ«البوابة»: «أنا فعلا نيتى كانت سليمة، ولم أقصد تجريح أحد بكلامى، وأخطأت واعتذرت عن خطئي، ولكن ما حدث له كواليس أخرى غير التى تم تداولها على «السوشيال ميديا» ومافيش بنى آدم مبيغلطش وساعات أعصابه بتفلت».
وأضاف أن المعجب محل الواقعة استفزه كثيرا خلال تواجده على المسرح، وأخذ يطلب منه بشكل ملح أن يلتقط معه صورة، وقال: «جعلنى أفقد قدرتى على الغناء، والحفلة كانت كبيرة جدا، وإذا قمت بالتقاط صورة معه سيطلب آخرون نفس طلبه، مما سيؤثر فى الحفل وتنظيمه، وقد وضحت ذلك من خلال الاعتذار الذى قدمته للجمهور وكل إنسان مستاء من الذى حدث بالحفل».
ونشر العسيلى اعتذارا على حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال فيه: «أى فنان عارف أنه من غير جمهوره هو ولا حاجة، وصفر على الشمال، وإن من تواضع لله رفعه، باعتذر بشدة لكل الناس اللى اتضايقت من الفيديو اللى انتشر، وباعترف أنى كنت غير موفق تماما فى اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة، وكان كل نيتى عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا آسف مرة تانية».
وأضاف: «النقطة التانية أنى حاولت أقول للشخص اللى أنا كنت باكلمه أن ماينفعش نتصور عشان الناس دى كلها لازم تتصور تلات مرات برا الميك، ولكن هو كان لحوح جدا ومصمم، وكان صوته عالى جدا، وبيزعق وأنا مش عارف أغنى، فللأسف قلتله كدا بحسن نية، وللأسف كل الكلام دا مش باين فى الفيديو».
وهاجم المعجب سبب الواقعة محمود العسيلى على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حيث وجه رسالة له قال فيها: «أنا اللى أنت كسفتو يا عسيلى يوم حفلة إسكندرية، والله كنت بحبك بس خلتنى أكرهك».
يذكر، أن المعجب -محل الواقعة- له عدة صور مع محمود العسيلى من كواليس حفلات قديمة، مما يوضح عدم ممانعة العسيلى لفكرة التصوير مع المعجبين، وأن الأمر كانت له كواليس أخرى، خاصة بالحفل والتى وضحها العسيلى فى اعتذاره، حيث أشار «العسيلي» إلى أن الفيديو مجتزأ، ولا يظهر به الموقف كاملا، وأن السوشيال ميديا تتحكم فى آراء الجمهور دون معرفة الصورة الكاملة. 
وهاجم بعض الفنانين والإعلاميين محمود العسيلى بعد تداول الفيديو، وكان منهم المطرب رامى صبرى الذى كتب عبر حسابه على «فيس بوك»: «ماينفعش أبدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقلة ذوق، لأن ببساطة الجمهور هو اللى بيخليك نجم ويكبرك».
وهاجمت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام»، المطرب محمود العسيلي، ونشرت صورة فى إطار واحد، تضم لقطتين إحداهما للمطربة الإنجليزية أديل وهى تقبل فيها يد أحد معجبيها، ولقطة أخرى لـ«العسيلي» مأخوذة من الفيديو الأزمة، وعلقت على الصورة قائلة: «كنت دايما لما بشوفك بنتقدك عشان غرورك غير المبرر، بس دلوقتى كرهتك، إلا كسر الخواطر، النجومية أخلاق».
وتضامن الفنان أحمد السعدنى مع العسيلى؛ حيث نشر تدوينة على حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قال فيها: «الاعتذار من شيم الرجال براڤو يا عسيلى كلنا ممكن نغلط بس مش كلنا نقدر نعترف أننا غلطنا المسامح كريم يا ناس».
وعلق الفنان نبيل الحلفاوى على الموقف المثير للجدل، الذى تعرض له الفنان محمود العسيلى بسبب رفضه للتصوير مع أحد معجبيه، ‏أثناء إحدى حفلاته.‏
حيث كتب نبيل الحلفاوى عبر حسابه الشخصى على «تويتر»، معلقًا على فيديو رفض العسيلى للتصوير قائلًا: «ولمن سيقدم فنه؟ من يتكبر ‏على جمهوره فلا جزاء له إلا الانصراف عنه، لكن لو السؤال عن هذا الموقف بالتحديد، يجب أن نحدد أولا هل رفض العسيلى ‏التصوير يدخل فى نطاق التكبر»، وتابع الحلفاوي: «الأخ الذى يطلب التصوير ليس وحده من يحمل كاميرا فى موبايله، بل مئات الحاضرين، هل على العسيلى ‏الاستجابة؟ لن يغنى إذن».‏
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟