رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

5 حالات انتحار خلال 24 ساعة بسبب الخلافات الزوجية والأزمات النفسية

الخميس 18/يوليه/2019 - 10:08 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
عمر عزوز _ حمزة عبد المحسن
طباعة
شهدت الـ 24 ساعة الماضية، تزايد حالات الانتحار، لأسباب مختلفة، لعل أبرزها الخلافات الزوجية والأزمات النفسية، وتم تسجيل 5 حالات، على مستوى المحافظات المختلفة، ترصدها "البوابة نيوز" فى التقرير التالي: 
في بنى سويف.. "خال" ينتحر في النيل حزنا على وفاة نجل شقيقته
ألقى شاب بنفسه في مياه نهر النيل، عقب دفن أبن شقيقته، وعودتهم من مقابر الحسبة، التابعة لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، وذلك حزنا على وفاة ابن شقيقته. 
(أحمد. ج - 25 سنة)، مقيم بمدينة الفشن، ألقى بنفسه في النيل، بعد دفن ابن شقيقته "مصطفى. ح" 15 سنة، والذي توفي بعد صراع مع المرض.
ونظرا لارتباط الشاب أحمد جادالله بابن شقيقته الطفل مصطفى، وأثناء عودة الأهل من المقابر بعد دفن الطفل واستقلالهم المعدية للعبور من شرق النيل إلى مدينة الفشن، قام "خال الطفل" بإلقاء نفسه من المعدية في مياه نهر النيل، ولعدم إجادته السباحة لقي مصرعه غرقا في النيل.
ربة منزل تقفز من الطابق الخامس بسبب خلافات زوجية ببولاق الدكرور
أقدمت ربة منزل على الانتحار قفزًا من الطابق الخامس من شرفة منزلها، بسبب خلافات زوجية بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور.
كانت غرفة عمليات النجدة يفيد سقوط ربة منزل من علو، وبالانتقال والفحص تبين قيام ربة منزل بالانتحار قفزًا من شرفة منزلها بالطابق الخامس بسبب خلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
الثانوية الأزهرية 2019.. انتحار طالب شنقا بسبب توبيخ والده 
أقدم طالب ثانوية أزهرية، ومقيم بقرية الغنامين التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، على الانتحار شنقًا بغرفة منزله، بسبب توبيخ والده المسافر وتوعده له بالعقاب، عند نزوله من السفر من إحدى الدول العربية، بعد أن تبين له عدم دخوله الامتحانات. بورود بلاغ من مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من شرطة النجدة، بانتحار "أ ك ا – 18 سنة" مقيم بقرية الغنامين التابعة لذات المركز.
تبين أن والدة الطالب المنتحر، اكتشفت الحادثة، حال دخولها لغرفة نوم ابنها لإيقاظه، ففوجئت بجثته متدلية من حبل في سقف المنزل، فصرخت فهرع إليها عدد من الأهل والجيران وقاموا بإنزال الجثة وإبلاغ النجدة، كما تبين من التحريات الأولية، أن والد الطالب المنتحر مسافر لدولة الكويت وحينما علم بعدم دخول ابنه الامتحانات بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، اتصل به ووبخه وتوعده بالعقاب، الأمر الذي أدى لقيام الطالب بشنق نفسه في حجرة نومه.
في الفيوم.. مطلقة تنهي حياتها بـ"السم" في "الفيوم" 
استقبلت، صباح اليوم الخميس، طوارئ مستشفى طامية المركزي مطلة، جثة هامدة عقب تناولها قرص مكافحة تسوس القمح السام، عن طريق الخطأ، والتي لفظت أنفاسها في الحال داخل منزلها، وتحرر محضر بالواقعة.
كان إخطار من مركز شرطة طامية ببلاغ من مستشفى طامية المركزي بوصول "شيماء ر ر م"، 19 سنة، ربة منزل "مطلقة"، ومقيمة شارع النصر بندر طامية، جثة هامدة عقب تناولها مادة سامة.
وأفاد تقرير الطب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفية، تبين أن سبب الوفاة توقف في عضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر المحضر رقم 3339 / 2019 إداري مركز شرطة طامية، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
في الدقهلية.. انتحار عامل شنقا بالدقهلية لمروره بأزمة نفسية
أقدم عامل، شاب، على الانتحار شنقا، بقرية بسنديلة، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، فى العقد الثانى يدعى محمود شفيق الشافعى، 25 سنة عامل مشنوقا داخل شقته، لمروره بأزمة نفسية
وبانتقال رئيس نقطة بسنديلة، والمعاينة تبين أن جثمان الشاب معلق بسقف الصالة الخاصة بشقته.
وبسؤال شقيقه أفاد أن شقيقه كان يعانى من مرض نفسى وحرر عن ذلك المحضر رقم 5450 لسنة ٢٠١٩ إدارى مركز شرطة بلقاس. 
وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟