رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هشام الدميري: مطار العاصمة الإدارية يشجع السياح على زيارة "العين السخنة"

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 11:16 م
البوابة نيوز
حنان محمد
طباعة
قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق، ومدير مجموعة فنادق عالمية بالعين السخنة، إن هناك طلبا متزايدا على المنطقة قد يرفع نسبة الاشغالات الى ٩٠% خلال الثلاثة أشهر المقبلة.
وأضاف الدميري في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن افتتاح مطار العاصمة الإدارية سوف يساهم بقوة في جذب العديد من الجنسيات الأوروبية خاصة أن هناك تعاقدات بدأت فعليا بين منظمي الرحلات بكل من إيطاليا وألمانيا والفنادق المصرية، وهو ما يعد فرصة جيدة لتشجيع السائحين الروس الراغبين في زيارة مصر عن طريق مطارات القاهرة القريبة من السخنة، كما يدعم خطة دمج نمطي السياحة الشاطئية والثقافية.
وطالب هيئة تنشيط السياحة بسرعة التعاقد مع شركة العلاقات العامة لإطلاق حملات ترويجية بالدول المستهدفة، وتبرز خلالها الإمكانيات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها العين السخنة كمقصد واعد جديد، علاوة على طرق منتجات سياحية أخرى منها على سبيل المثال الترويج لمصر كبوابة عبور لباقي دول القارة الأفريقية، ومحطة استقبال رئيسية للسائحين والمستثمرين.
وتابع أن الترويج لهذا المنتج بتطلب تطبيق نظام السموات المفتوحة والاستعداد الجيد لسياحة الترانزيت، وكذا تسهيل إصدار التأشيرات السياحية. 
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟