رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

السبت.. يوم تعريفي بالبرامج الجديدة والمميزة بجامعة حلوان

الإثنين 15/يوليه/2019 - 08:22 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
كريم صلاح
طباعة
تنظم جامعة حلوان، يوما تعريفيا للبرامج الجديدة بالجامعة، السبت المقبل، للتعرف على أهم البرامج المميزة التي ترتبط بسوق العمل واحتياجاته، وذلك في إطار دور الجامعة التوعوي. 
وأكد الدكتور ماجد نجم، أهمية الندوات التعريفية للتعرف على حزمة البرامج الدراسية التي تتيح فرصًا تعليمية متنوعة للحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة، وتقدم فرصة جيدة أمام الطلاب المصريين والوافدين وأولياء الأمور لاختيار الأفضل منها بما يتفق مع رغباتهم، وكذلك لخريجي الجامعات والراغبين في الالتحاق بالبرامج الجديدة على مستوى الدراسات العليا. 
وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن الجامعة تسير بقوة وبخطى ثابتة وواثقة نحو التحول إلى جامعة ذكية ورقمية، مضيفا الى أن اللقاء سيضم نخبة من الأساتذة والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريس الذين سيقومون بالرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور حول الجامعة وإمكانياتها المتاحة وبرامجها المقدمة للطلاب وأفضل البرامج المطلوبة حاليا في سوق العمل على المستويين المحلي والعالمي. 
وتقام فعاليات اليوم التعريفي للبرامج الجديدة في تمام الساعة العاشرة صباح يوم السبت المقبل بقاعة ا. د إيناس نبوى بمقر كلية التجارة وإدارة الأعمال بالزمالك 2019.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟