رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. شيماء سيف: أرفض حصر أدواري في الكوميديا.. اتحاد النقابات الفنية ينعى الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله.. وفاة والدة داليا مصطفى إثر أزمة صحية

الجمعة 12/يوليه/2019 - 07:53 م
مساء الفن
مساء الفن
طه توفيق
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
شيماء سيف: أرفض حصر أدواري في الكوميديا
حلت الفنانة شيماء سيف، ضيفة على الإعلامية إنجي على ببرنامج "أسرار النجوم"، وكشفت أنها لا ترغب في حصر أعمالها الفنية في الأدوار الكوميدية فقط.
ووجهت شيماء رسالة لصناع الدراما عبر برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه إنجي علي، عبر محطة "نجوم FM"، قالت بها: "أعلم أن صناع الدراما يستعينون بي لأن الجمهور اعتاد مني على الضحك ولكني أجيد البكاء".
اتحاد النقابات الفنية ينعى الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله
نعى المخرج عمر عبد العزيز بالنيابة عن اتحاد النقابات الفنية، الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله، من خلال تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر بيانا من اتحاد النقابات الفنية قال فيه: "ينعى اتحاد النقابات الفنيه يوسف شريف رزق الله، الذي أعطى للسينما الكثير، وتربى على يده أجيال في مجال النقد السينمائي والإعلام، وقد كان مثالا للعطاء، ولم يبخل بأي علم أو معرفة في سبيل معشوقته السينما، وآن له أن يرقد في هدوء مثل خلقه الذي عرفناه به، وخالص التعازي لكل الأسرة الفنية".
وفاة والدة الفنانة داليا مصطفى إثر أزمة صحية
أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة داليا مصطفى عبر إنستجرام عن وفاة والدة الفنانة صباح اليوم الجمعة.
كانت الراحلة تعاني من أزمة صحية مؤخرا دخلت على إثرها المستشفى حتى وافتها المنية، وتم تشييع الجثمان بعد صلاة الجمعة من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟