رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المايسترو "ساسي" يخطف قلوب جماهير الزمالك.. عشاق الأبيض يساندون تونس في أمم أفريقيا من أجل فرجاني.. واللاعب يرفض عروضًا بالجملة حبًا في "الملكي"

الجمعة 12/يوليه/2019 - 07:45 م
التونسي فرجاني ساسي
التونسي فرجاني ساسي
كتب : محمد مصطفي
طباعة
ليس محترفا عاديا، فالزمالك يضم بين صفوفه ثلاثة محترفين، مغاربة وتونسي بخلافه، فضلا عن الأفارقة المعارين للخارج، كاسونجو كابونجو ورزاق سيسيه، إلا أن فرجاني ساسي نجح في خطف قلوب جماهير البيت الأبيض في موسمه الأول مع الفريق، وجعلهم يتغنون بأسمه، ويشجعون المنتخب التونسي في أمم أفريقيا التي تقام على أرض مصر، ويأملون في حصده اللقب الإفريقي من أجل رسمة البسمة على وجه معشوقهم الأول ساسي.
ودفعت عدة أسباب جماهير الزمالك، لعشق التونسي ساسي وأهمها:
الإخلاص والالتزام:
فمنذ انضمام ساسي للزمالك في الصيف الماضي قادما من فريق النصر السعودي، لم يبخل بنقطة عرق في كل مباراة يظهر بها بقميص الفارس الأبيض محليا وعربيا وأفريقيا، ودائم الظهور بمستوي ثابت مميز، فضلا عن عدم إثارته أي مشكلة خلال تواجده بالفريق، سواء بطلبات خاصة أو تعديل عقد.
لمساتة الساحرة:
لم يظهر ساسي مع الزمالك كمحترفا عاديا، بل ظهر ساحرا في الملعب يدير وسط الميدان بمهاراة خاصة ويربط ما بين الخط الدفاعي والهجومي، بالإضافة لإيجادته صناعة اهداف بشكل مميز، وهو ما أعاد لأذهان جماهير الزمالك، أسطورة الفريق التاريخي، حازم إمام الملقب بالمايسترو، وهو اللقب الذي رفضت الجماهير إطلاقه على أي لاعب بخلاف حازم، قبل أن يأتي ساسي ويحصل على اللقب من الجماهير التي تتغنى به، تارة بـ " ساسي المايسترو"، وتمزح تارة أخرى" ساسي ساسي ساسي، جرح إحساسي ".
مساندة الفريق في أفريقيا رغم التأهيل من الإصابة الخطيرة:
بعد إصابة فرجاني ساسي في القدم مع الزمالك في ربع نهائي الكونفيدرالية، أجرى تدخل جراحي بالقدم يحتاج للراحة لمدة لا تقل عن 60 يوما ما بين الراحة ثم العلاج والتأهيل للعودة للملاعب، الإ انه في فترة التأهيل حرص على التواجد مع بعثة الفريق في مدينة سوسة أثناء لقاء النجم الساحلي بنصف النهائي وحثهم على العودة ببطاقة التأهل، ثم استمرت مساندته للفريق في المباراة النهائية بالتواجد في ملعب برج العرب أمام نهضة بركان، في اللقاء الذي انتهي بفوز الزمالك 1-0 وتتويجه باللقب، وسط حضور جماهيري كبير.
تمسكه بالزمالك في الموسم الجديد رغم العروض:
جدد فرجاني ساسي رغبته في الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد في ظل امتلاكه العديد من العروض خاصة من الخليج، مؤكدا بأنه لا يرغب في الرحيل الآن في ظل حالة الحب الكبيرة والمساندة التي يجدها من جمهور الزمالك محليا وأفريقيا، ومن جمهور الزمالك له في مباريات تونس ببطولة كأس الأمم سواء بالمباريات التي خاضها تونس بالإسماعيلية أو السويس أو القاهرة.
وحصل ساسي في موسمه الأول مع الزمالك، على لقبي السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟