رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

رسومات «وفاء» تزين أثاث غرف «العرسان».. زوجي يساندني.. وموهبتي قادتني لابتكار مهنة جديدة

الجمعة 12/يوليه/2019 - 07:40 م
البوابة نيوز
طباعة
مهنة جديدة بدأت تطل برأسها فى الآونة الأخيرة فى محافظة دمياط، والمهنة هى تزيين وترتيب أثاث غرف العرسان، والتى ابتكرتها فتاة دمياطية تدعى «وفاء فتحى- ٢٧ عاما - دبلوم تجارة»، تخصصت فى هذا النوع من العمل، بعدما استغلت موهبتها فى الرسم، لتجعل من تزيين وترتيب غرف البيت «صالون، سفرة، نوم»، خاصة العرسان، فنا جميلا.
وتقول وفاء: «الحكاية بدأت حينما كنت أستعد للزواج، وقتها كنت أقوم بفرش شقتى، ولاحظت إعجاب الجميع بما فعلته وإشادتهم بي، فبدأت التفكير فى اتخاذها مهنة، ونشرت صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبينت الفرق بين ما أقوم به واختصاصات مهندس الديكور، وأوضحت أننى متخصصة فى فرش الشقة من الداخل، مثل دولاب غرفة النوم، ومنضدة السفرة، والنيش، إلخ، بالإضافة إلى رسم لوحات فنية بصور الأشخاص، ورسومات على الحوائط.
وتشير دعاء إلى كونها متزوجة ولديها بنت وولد، مؤكدة دعم زوجها لها ومساندته، موضحة أن ما تفعله كان يثير دهشة البعض فى البداية، لكن مع الوقت بدأ كثيرون، خاصة البنات، يحبون ما أفعله ويتصلون بى لأساعدهم فى فرش وتزيين الشقة لتخرج بلمسة فنية عصرية.
إلتشين سانجو، ممثلة وعارضة تعد من أشهر الممثلات الموجودات بقائمة الأعلى أجرًا والأكثر طلبًا من قبل الجمهور فى تركيا للظهور فى الإعلانات.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟