رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

"ساويرس الثقافية" تعلن فتح باب المشاركة في الدورة الـ 15

الجمعة 12/يوليه/2019 - 05:38 م
مؤسسة ساويرس للتنمية
مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية
سمية أحمد
طباعة
أعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية فتح باب التقدم لجوائز ساويرس الثقافية في دورتها الخامسة عشرة، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2019، لاختيار أفضل الأعمال لكبار وشباب الأدباء والكتاب، في مجالات الرواية، والمجموعات القصصية، والسيناريو السينمائي، والنص المسرحي، والنقد الأدبي.
وتشمل الجوائز:
جائزة أفضل عمل روائي ومجموعة قصصية، الفرع الأول "كبار الأدباء" جائزة أفضل عمل روائي، وقيمتها مائة وخمسون ألف جنيه 
جائزة أفضل مجموعة قصصية، وقيمتها مائة وخمسون ألف جنيه 
الفرع الثاني "شباب الأدباء" حيث تبلغ قيمة جائزة أفضل عمل روائي المركز الأول مائة ألف جنيه والمركز الثاني: سبعون ألف جنيه، وجائزة أفضل مجموعة قصصية المركز الأول بقيمة مائة ألف جنيه، والمركز الثاني سبعون ألف جنيه. 
أما جائزة أفضل سيناريو والتي تنقسم إلى فرعين الأول "كتاب السيناريو المحترفين"، جائزة أفضل سيناريو مكتوب مباشرة إلى السينما، أو المأخوذ عن عمل أدبي مصري منشور، وقيمتها مائة وخمسون ألف جنيه.
وتُمنح الجائزة لكتاب السيناريو الذين سبق أن أُنتج وعُرض لهم سيناريو فيلم سينمائي طويل بشكل احترافي في دور العرض السينمائي، والفرع الثاني "جائزة العمل الأول" وقيمتها ثمانون ألف جنيه مصري، وتمنح لكتاب السيناريو الذين لم يُنتج أو يُعرض لهم أي فيلم سينمائي طويل من قبل بشكل احترافي في دور العرض السينمائي
ثالثًا جائزة أفضل نص مسرحي، المركز الأول يحصل على مائة وخمسون ألف جنيه، في حين تكون قيمة جائزة المركز الثاني ثمانون ألف جنيه، وتبلغ قيمة جائزة النقد الأدبي، مائة ألف جنيه.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟