رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جامعة حلوان تشارك في المعرض الدولي الرابع للتعليم العالي

الجمعة 12/يوليه/2019 - 01:03 م
مشاركة جامعة حلوان
مشاركة جامعة حلوان في المعرض الدولي الرابع للتعليم العالي
كريم صلاح
طباعة
شاركت جامعة حلوان برئاسة د.ماجد نجم، في المعرض الدولي الرابع للتعليم العالي، والذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 12 من يوليو الجاري بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر قاعة الجهاز التنفيذي للمشروعات المتوسطة والصغيرة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للتعرف على مؤسسات التعليم الجامعي في مصر والعالم والتخصصات المختلفة بالجامعات والمعاهد ومدى توافقها مع رغبات المتقدمين.
وأوضح رئيس الجامعة، أن المعرض فرصة مناسبة للطلاب للتعرف على المؤسسات التعليمية وكيفية الالتحاق بها وذلك من خلال جناح خاص لكل جامعة يظهر دورها كمؤسسة تعليمية وبحثية، مشيرا إلى أن المعرض يقدم حزمة من البرامج الدراسية التي تتيح فرصًا تعليمية متنوعة للحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة.
وأكد الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على تفرد جامعة حلوان بكلياتها المتميزة وبرامجها الأكاديمية المتطورة ومنها برنامج التعليم التبادلي بالشراكة مع الكيانات الصناعية.
وأوضحت ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية، أن جناح الجامعة يعرض البرامج الجديدة والكتيبات وفيلما وثائقيا للتعريف بجامعة حلوان.
وشهد جناح جامعة حلوان إقبالا كبيرا من زوار المعرض الذين أشادوا بالبرامج والتخصصات التي تتميز بها الجامعة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟