رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

"مستثمرى البحر الأحمر" توضح علاقة "راموس" برفع إسبانيا لحظر السفر

الجمعة 12/يوليه/2019 - 01:39 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
أكد رجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الاحمر، ان قرار وزارة الخارجية الإسبانية برفع حظر السفر عن مواطنيها لمنتجعات مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، جاء عقب الزيارة الناجحة التي قام بها قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس لمدينة الغردقة السياحية، مشيرًا إلى أن القرار سيسهم في تنشيط حركة السياحة الوافدة للمناطق السياحية بمدينة شرم الشيخ.
وأضاف أبو علي، فى تصريحات صحفية، أن ما روج له نجم فريق ريال مدريد سيرجيو راموس عقب زيارته للغردقة كان سببًا في رفع الحظر، بعدما عبر عن الأمن والأمان الذي تتمتع به المناطق السياحية المصرية، وما شاهده من مناظر خلابة وجو صاف.
وتابع رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، أن السوق السياحية الإسبانية، هي سوق جيدة للسياحة المصرية، بالإضافة إلى أن هذا القرار سيساهم في دعم دول الحظر الأخرى في مراجعة قراراتها الصادرة مسبقًا، مثل إنجلترا وروسيا.
وكانت سفارة اسبانيا -قد ذكرت فى بيان صحفى، امس الخميس - أن وزارة الخارجية الاسبانية اعتبرت أن الوضع الأمني بشرم الشيخ مماثل لمدن أخرى مثل القاهرة، الإسكندرية والأقصر وأسوان والبحر الاحمر من ناحية الأمن والأمان.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟