رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس الأمم الإفريقية.. الجماهير الجزائرية تزحف إلى أرض مصر

السبت 13/يوليه/2019 - 12:34 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طه عبدالهادى
طباعة
لفتت الجماهير الجزائرية الأنظار في القارة السمراء بحضورها الكبير، بعد زحفها إلى الأراضي المصرية، خلف منتخبها الوطني، المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها أرض الفراعنة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري.
وعوضت الجماهير الجزائرية غياب المشجعين المصريين بعد الخروج المبكر للفراعنة، في دور الـ16 أمام منتخب جنوب إفريقيا، بهدف للاشيء، بملء مدرجات الملاعب، بعد زحفها الى القاهرة لمساندة فريقها أمام كوت ديفوار فى دور الثمانية، بـ4 طائرات كان على متنها مشجعون جزائريون قدموا إلى مصر، وخلق حالة من الحماس الذي تعودنا عليه من الأشقاء الجزائريين.
وجاءت الجماهير الجزائرية بعد التسهيلات التي قدمتها السلطات المصرية لاستضافتهم لتشجيع منتخب بلادهم، والتي سمحت بدخولهم البلاد بـ«الباسبور» فقط، وليس بحاجة إلى تأشيرة دخول.
كما أصدرت شركة تذكرتي بيانا رحبت خلاله بالأشقاء الجزائريين القادمين إلى مصر، استعدادًا لمساندة محاربي الصحراء في مباراتهم أمام كوت ديفوار.
وقالت في بيانها، ترحب شركة «تذكرتي» بجميع الأشقاء الجزائريين القادمين إلى بلدهم الثاني مصر، لتشجيع منتخبهم الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة، والذي نتمنى له جميعا مزيدًا من الانتصارات والفوز بالأميرة السمراء.
كما قدمت الشركة بعض التسهيلات للجماهير الجزائرية، دون غيرهم، والتي جاءت كالتالي:
أولًا: يوجد منفذ لشركة تذكرتي بمطار القاهرة، حيث يمكن للأشقاء الجزائريين بسهولة استخراج الـFan ID والحصول على تذاكر المباريات.
ثانيًا: تسهيلا على الأخوة الجزائريين، وحدهم يمكنهم لضيق الوقت ولخروج عدد من المشجعين من نطاق المطار، حضور المباريات بجواز السفر وتذكرة المباراة فقط.
وتأهل المنتخب الجزائري إلى دور نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية توتال مصر 2019، بعد الفوز على نظيره كوت ديفوار بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، ليضرب موعدًا مع المنتخب النيجيري يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟