رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ممثلون يستحوذون على الـ"تريند" بأغانيهم.. نشوى مصطفى تغني في فرح ابنها.. ومحمد رمضان يستعد لـ"دويتو" مع سعد لمجرد.. ومكي أول من اقتحم عالم الغناء

الجمعة 12/يوليه/2019 - 06:48 ص
نشوى مصطفى و أحمد
نشوى مصطفى و أحمد مكي و محمد رمضان
ريهام وجدي
طباعة
اتجه بعض نجوم طرب الزمن الجميل إلى تأريخ أغانيهم عبر شاشات السينما أمثال العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم، وفريد الأطرش، وشادية وصباح وغيرهم، وفى عصرنا الحالي، اتجه الممثلون لاقتحام عالم الغناء، من خلال طرح أغان بصوتهم ولاقت التجربة نجاحًا كبيرًا حتى أصبح الممثلون «تريند» بأغانيهم على موقع الفيديوهات «يوتيوب» محققين ملايين المشاهدات.
 الممثلة نشوى مصطفى
الممثلة نشوى مصطفى
ومن أبرز تلك التجارب غير مخطط لها، أن تصبح الممثلة نشوى مصطفى «تريند» بأغنية قدمتها لابنها في يوم زفافه، حيث احتفلت بزفاف ابنها عبدالرحمن بأحد الفنادق القاهرة، يوم الجمعة الماضي، وسط حضور عدد من الفنانين على الحضور، ومنهم ماجد الكدواني وعلى ربيع ولقاء سويدان وإدوارد ورانيا فريد شوقي وغيرهم.
وتحضر «نشوى» لزواج ابنتها خلال هذه الفترة وأعلنت أيضًا عن أنها تحضر أغنية لها مثلما غنت في حفل زفاف أخيها.
 النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان
بينما يقدم النجم محمد رمضان تجربة مختلفة في عالم الغناء بعد أن اقتحمه محققًا ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» بعدد من الأغاني على طريقة السينجل منها «نمبر وان، إفريقيا، مافيا، فيرس، القمر، الملك، بابا، وغيرهم».
بدأ «رمضان» مشواره الغنائي من خلال أغنية دعائية لإحدى شركات الاتصالات حملت اسم «أقوى كارت في مصر»، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وبالرغم من أن العمر الفني لغناء «محمد رمضان» قصير إلا أنه يوليه اهتمامًا ملحوظًا، حيث يحضر لديتو غنائي يجمعه بالنجم المغربي سعد لمجرد يحمل اسم «إنساي»، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية.
ولم يكتف «رمضان» بطرح الأغاني بل قدم أول حفل غنائي له في مارس الماضي، ويستعد لإقامة أول حفل له في السعودية بعد تعاقده مع شركة «روتانا».
 النجم أحمد مكى
النجم أحمد مكى
ومن التجارب المتميزة أيضًا تلك التي قدمها النجم أحمد مكي فبعد تخرجه في معهد السينما شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، وقدم أول بطولة له عام 2008 من خلال فيلم «إتش دبور» ثم شارك مع دنيا سمير غانم في تقديم سلسلة من الأعمال الناجحة منها «طير إنت، ولا تراجع ولا استسلام، ومسلسل «الكبير أوي» بأجزائه الخمسة».
ويملك «مكي» شغفًا آخر وهو غناء الراب وطرح عدد من الأغاني على طريقة الـسينجل وقدم ألبوم «أصله عربي» عام 2012، وخلال الشهور القليلة الماضية استطاع «مكي» بصوته وأغانيه أن يحتل «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي وحققت أغانيه ملايين المشاهدات منها «أغلى من الياقوت»، و«وقفة ناصية زمان».
وينشغل «مكي» حاليًا في تحضيرات أغنية راب جديدة لطرحها خلال الفترة المقبلة عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان مكي، وتوزيع عمر إسماعيل، ومن المقرر أن يطرحها بعد أسابيع، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
جذب الغناء «مكي» خلال الفترة السابقة لكنه يعود للسينما من خلال عقد فيلمه الجديد لعام 2019، مع المنتج أحمد سمير، بعد توقف مسيرته السينمائية لأكثر من 8 سنوات منذ فيلم «سمير أبوالنيل»، وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل «خلصانة بشياكة» الذي عرض في رمضان عام 2017.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟