رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصر قبلة نجوم ومشاهير العالم.. شواطئ الغردقة تسحرهم.. أساطير كرة القدم يروجون للسياحة.. وراموس: شكرًا للشعب المصري المضياف

الخميس 11/يوليه/2019 - 09:42 م
البوابة نيوز
حنان محمد
طباعة
حظى المقصد السياحي المصري، كعادته، بحب وعشق وإعجاب كبار نجوم العالم، الذين قضوا إجازاتهم بصحبة أسرهم تحت سفح الأهرامات، وعلى شواطئ البحر الأحمر، وهو ما يعد دعاية إيجابية عن المقاصد السياحية المصرية.
مصر قبلة نجوم ومشاهير
وفي هذا العام ٢٠١٩، استقبلت البلاد العديد من النجوم، خاصة في كرة القدم، حيث تواجد الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في مصر، بعد حصوله على إجازة عقب نهاية الموسم مع الشياطين الحمر.
ونشر اللاعب الفرنسي صورة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، أثناء زيارته للأهرامات، ليرد عليه ناديه: "نتمنى لك الاستمتاع بحضارة أم الدنيا".
 نافاس
نافاس
الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، حضر للقاهرة في يونيو الماضي برفقة أسرته، وزار الأهرامات والمتحف المصري الكبير، قبل أن يتوجه للغردقة، والساحل الشمالي.
مصر قبلة نجوم ومشاهير
وبكلمات حارة، ودّع مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، مصر، عقب زيارته لها مطلع يوليو الجاري؛ قائلا: "لقد كانت واحدة من أجمل رحلاتي على الإطلاق، فهمت الآن لماذا يتحدثون بشكل إيجابي عن مصر وناسها".
وأضاف اللاعب: "ستمتلكين دائما قطعة من قلبي لقد كانت تجربة رائعة"، ووجه رسالة لرجل الأعمال المصري كامل أبو علي قال فيها: "عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصيا عند قدومي ولكنني أستطيع أن أقول الآن أنني تعرفت إلى صديق، نود أنا وعائلتي شكرك على لطفك وكرمك وحسن استضافتك، أتمنى لك الأفضل دائما".
 ماريا تريزا ماتوس
ماريا تريزا ماتوس
وعقب ختام زيارته بأيام، استقبلت القاهرة ماريا تريزا ماتوس، زوجة لاعب برشلونة الإسباني، أرتورو فيدال السابقة، رفقة شقيقها فيليبى وابنها الأكبر مونيتو فيدال.
وأعلنت ماريا عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام" أنها اختارت محافظة أسوان، لقضاء إجازتها الصيفية، ونشرت عدة صور من إجازتها فى أسوان، ظهرت فيها وسط المعابد والأماكن الأثرية.
مصر قبلة نجوم ومشاهير
كما شهد العام الحالي زيارة الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى محافظة البحر الأحمر، لينشر صوره في الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت خير دعاية للمدينة السياحية.
مصر قبلة نجوم ومشاهير
وزارت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا منطقة الأهرامات خلال إجازتها بمصر، والتي روجت للسياحة ولتذاكر مباريات كأس العالم، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية هناك، معربة عن انبهارها بالحضارة المصرية القديمة وعظمة بناء الأهرامات.
مصر قبلة نجوم ومشاهير
وحرص النجم العالمى مايك تايسون على زيارة الأهرامات أثناء تواجده فى القاهرة للمشاركة فى بطولة أحد الأفلام السينمائية المصرية، إذ اصطحب معه زوجته، أما النجم نيكولاس كيدج، عبر عن مدى حبه للأهرامات، حيث وصفها بـ"الرمز فوق العادة"، خلال زيارتها لها على هامش حضوره ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، قائلًا: "الأهرامات رمز فوق العادة بالنسبة لى، أحبها وعندما أتيت لمصر وخرجت من الطائرة كان الوقت متأخرًا جدًا ليلًا فقلت أريد أن أذهب للأهرامات الآن، وفعلتها على جمل يُسمى ميكى ماوس، وكان القمر مكتملًا وذهبت بالجمل للهرم ولمسته وكان من أكثر اللحظات سحرًا فى حياتى".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟