رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2019 على "البوابة نيوز".. سجل بياناتك الآن

الخميس 11/يوليه/2019 - 06:01 م
البوابة نيوز
"البوابة نيوز"
طباعة
أيام قليلة، وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2019، وسيبدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة لعام 2019، في الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم، وتنشر «البوابة نيوز»، رابط بوابة التربية والتعليم، لمعرفة النتيجة فور ظهورها واعتمادها من وزارة التربية والتعليم.
ويستطيع الطالب من خلال هذا الرابط، برقم الجلوس والاسم، معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019، بكل شعبها علمي علوم، ورياضة، والشعبة الأدبية، وفور ظهورها ستُعلن في جميع المدارس في اليوم التالي.
وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكنترولات أوشكت على الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2018.
وأوضح المصدر، أنه جارٍ المراجعة، ورصد الدرجات، لافتًا إلى أن الكنترولات تقوم بجهد مكثف، وتعمل بدقة بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.
وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف تعلن النتيجة وقائمة الأوائل بالثانوية العامة 2019، عقب اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي، وذلك في مؤتمر صحفي، بداية الأسبوع المقبل.
ووفقا للمصدر، فسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 خلال الأسبوع المقبل، وستنشر «البوابة نيوز» رابط يتيح للطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 في أقرب وقت.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟