رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو .. "ثورات المصريين عبر العصور" ندوة بـ"آداب الوادي الجديد"

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 01:08 ص
جانب من الندوة
جانب من الندوة
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
نظمت كلية الآداب بالوادي الجديد، ندوة موسعة، مساء الثلاثاء، تحت عنوان "ثورات المصريين عبر العصور"، تحت رعاية الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وبرئاسة الدكتور سري الشريف عميد كلية الآداب والدكتور حنان حجازي رئيس قسم الآثار ووكيل الكلية لشئون البيئة، في إطار احتفالات المحافظة بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث تم عرض موجز عن الثورات عبر التاريخ ومدى تأثيرها وتأكيد دور ثورة 30 يونيو في حماية الدولة المصرية وتصحيح المسار.
وقال الدكتور سري الشريف، إن الندوة تهدف إلى التعريف بدور الثورات عبر العصور المختلفة، وعرض صور ومفاهيم مختلفة من الثورات التاريخية ودورها الإيجابي، ودور ثورة 30 يونيو والحفاظ على الدولة المصرية، والاتجاه نحو التنمية والاستقرار والنهوض الاقتصادي.
ومن جانبها قالت الدكتوره حنان حجازي، وكيل الكلية، إن الندوات في إطار الاحتفالات المختلفة بذكرى ثورة 30 يونيو، وحرص الجامعة على المشاركة المجتمعة المختلفة وفى كافة المحافل والمناسبات، بالإضافة إلى الدور التثقيفي المهم للطلاب وجميع أطياف المجتمع بمشاركة نخبة من الأساتذة المتخصصين من كلية الآداب والكليات المختلفة في كافة المجالات التثقيفية والتنموية.
وتحدث في الندوة طارق القلعى، مدير عام متحف آثار الوادي الجديد، عن تاريخ الثورات المصرية خلال تاريخ مصر القديم، كما شارك في الندوة نخبة من أساتذة الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟