رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تخريج أول دفعة من العاملين بجامعة طنطا ضمن برنامج التحول الرقمي

الثلاثاء 09/يوليه/2019 - 07:12 م
البوابة نيوز
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
احتفلت جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، بتخريج أول دفعة من شباب العاملين ضمن برنامج التحول الرقمي، حيث قام الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، بتوزيع شهادات برنامج تطوير قدرات ومهارات العاملين بالجامعة على 60 موظفًا من شباب العاملين.
وفي كلمته أكد "سبع" أن التطورات السريعة التي يشهدها العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم تدفعنا إلى تغيير طريقة العمل بصورة جوهرية وتطبيق طرق جديدة، مشيرًا إلى توفير كافة المقومات اللازمة للمســاهمة في تســريع عملية التحول الرقمي بما يخــدم توجهات وأهداف الجامعة وهو ما يعود بشكل إيجابي على تقدم وبناء الوطن.
وأشار الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى الدور الإيجابي الذي تلعبه هذه الدورات في ضوء توجهات الدولة نحو التحول الرقمي، حيث تسهم في تنمية الإدراك الوظيفي والارتقاء بمستوى العمل بما يسهم في تطوير منظومة العمل بالجامعة والمجتمع.
ومن جانبه أوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه الدورات تهدف الى الارتقاء بمهارات وقدرات العاملين بالجامعة وهو ما يعود بالنفع على الطلاب في كثير من الأمور أهمها استخراج الشهادات والتسجيل في الدورات والبرامج التدريبية والتسجيل في برامج الماجستير والدكتوراه وغيرها.
وأكد الدكتور إبراهيم الأطروش مدير مركز الحساب العلمي بالكلية أنه سيتم تدريب الدفعة القادمة من العاملين على أحدث اصدارات الميكروسوفت "أوفيس 2019" والمقرر لها أن تبدأ سبتمبر القادم.
يذكر أن البرنامج شمل التدريب بمركز الحساب العلمي بكلية التجارة على مدار شهرين ونصف على دورات في مايكروسوفت "أوفيس 2016" ومنها برامج Outlook، Excel، Power Point، Word، الى جانب دورات في اللغة الإنجليزية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟