رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ديسابر: أعشق التحدي.. وجاهز لمباراة الأهلي

الإثنين 08/يوليه/2019 - 04:06 م
ديسابر
ديسابر
خالد علي - تصوير: محمد سويلم
طباعة
أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، إنه يعشق التحديات، وهو ما جعله يوافق على قيادة فريق بيراميدز في الموسم الجديد.
وأضاف "ديسابر" في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، بملعب الدفاع الجوي، أنه فخور بتجربته مع منتخب أوغندا بعد الظهور بشكل قوي في بطولة أمم أفريقيا 2019، موضحا أنه كان لديه عدة عروض في الموسم الجديد، لكن كل تركيزه كان مع منتخب أوغندا خلال البطولة وفي النهاية اختار قيادة بيراميدز لأنه يعشق التحدي.
وقال إنه حاول من قبل الفوز بلقب الدوري المصري مع الإسماعيلي، وسيسعى لتحقيق نفس الهدف مع بيراميدز في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن التعاقد مع نادي بيراميدز يلبي طموحاته التدريبية خلال الموسم المقبل، ويتطلع للنجاح مع الفريق وهدفه المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك فيها.
وقال "ديسابر"، إن وجود 5 لاعبين في صفوف منتخب مصر من فريق بيراميدز، سيكون اختبارا صعبا للتعامل معهم، وأنهم بحاجة للراحة مع وضع خطط خاصة لتأهيلهم من جديد بعد خروج منتخب الفراعنة من البطولة مبكرا.
وأشار المدرب الفرنسي، إلى أنه يعلم قوة مباراة الأهلي في افتتاح مشواره مع بيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر ولكنه سيكون جاهز للتحدي، موضحا أنه سيناقش الصفقات الجديدة مع إدارة النادي، مؤكدًا أن تجربته مع الإسماعيلي تختلف عن طموحه مع بيراميدز.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟