رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير التنمية المحلية: ضبط محطات بنزين تمتنع عن بيع السولار

الإثنين 08/يوليه/2019 - 03:21 م
اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
أمجد عامر
طباعة
قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن غرفة العمليات تواصلت مع المحافظات حيث تم القيام بعدد من الحملات المكثفة وضبط محطة بنزين ببندر دمنهور لامتناعها عن بيع كمية من السولار 8000 لتر، ومحطة بنزين بحوش عيسى لتجميعها 6000 لتر وكذا 4000 لتر بنزين، ومحطة بنزين أبوالمطامير لامتناعها عن بيع 1000 لتر بنزين.
وأضاف الوزير فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين أنه تم التواصل مع بعض كافة المحافظات للتنسيق مع شركات النقل الجماعى للتغلب على مشكلات تكدس المواطنين فى حالة حدوثها، مضيفًا أن غرفة العمليات رصدت عدم التزام بعض الباعة الجائلين بسعر أسطوانات البوتاجاز وفقًا للتعريفة المقررة بمحافظة الجيزة وتم التعامل مع الموقف.
وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه تم أيضًا رصد عدد من التجار بمحافظة بنى سويف لقيامهم بتجميع مواد بترولية بنزين وسولار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، مشيرًا إلى قيام غرفة العمليات بالتواصل مع غرفة عمليات محافظتى القاهرة وأسيوط لوجود شكاوى من قيام بعض السائقين بعدم الالتزام بتعريفة الركوب فى عدد من خطوط السير وتحصيل أجر زائد، وتم التواصل من مسئولى المحافظتين وحل المشكلة.
وأكد شعراوى، أن الوزارة قامت بالتنسيق بين محافظتيى مطروح والإسكندرية لتوحيد تعريفة الركوب بينهما وتم الاتفاق على تعريفة وسط للسرفيس العادى والمكيف وهو ما يتناسب مع نسبة الزيادة فى التعريفة التى أقرتها الدولة وأعلنتها أثناء زيادة أسعار الوقود.
وأشار الوزير إلى أنه تم التواصل أيضًا مع محافظ القليوبية لتوحيد تعريفة الركوب مع باقى المحافظات لوجود تفاوت كبير فى التعريفة، كما تم التنسيق بين محافظتى شمال سيناء والإسماعيلية لتوحيد تعريفة الركوب بينهما.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟