رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. إقبال المواطنين على السلع المخفضة لمبادرة "كلنا واحد"

الإثنين 08/يوليه/2019 - 02:51 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
شهدت الانطلاقة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد" التي دشنتها وزارة الداخلية، بمشاركة كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، إقبالًا جماهيريًا مكثفًا، وسط إشادة من المواطنين بتوفير السلع الغذائية في الأسواق، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية؛ في هذا الشأن.
فيما حرصت كافة مديريات الأمن، على المشاركة فى المرحلة الثامنة من المبادرة، بالتنسيق مع كبار التجار، وإقامة شوادر ثابتة وتوجيه سيارات كمنافذ متحركة لعرض المنتجات والسلع الغذائية بالقرى والمراكز بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
ويتم توفير السلع الأساسية في المرحلة الجديدة للمُبادرة وطرحها من خلال 690 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية (والمعلن عنها تفصيليًا على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية، وصفحتى الوزارة على موقعى "فيس بوك – تويتر" عبر شبكة الإنترنت) المخصصة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30 %؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
تأتي المبادرة في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على تقديم كافة أوجه الدعم للمصريين خاصةً من محدودى الدخل، وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟